موعد صرف معاشات شهر يونيو 2018 في جميع المحافظات المصرية

موعد صرف معاشات شهر يونيو 2018 في جميع المحافظات المصرية
    موعد صرف معاشات شهر يونيو 2018 في جميع المحافظات المصرية
    من المقرر أن تقوم  وزارة التضامن الاجتماعي والتي ترأسها الوزيرة غادة والي، باقرار وصرف  المستحقات الخاصة بمعاشات شهر يونيو 2018 في جميع المحافظات المصرية لجميع المستفيدين من معاشات، في المواعيد المحددة والرسمية، وذلك من خلال أجهزة الصراف الآلي ومنافذ الهيئة العامة للبريد والتأمينات التي يعرفها جميع المستحقين للمعاشات على مستوى الجمهورية المصرية كافة.

    حيث ستصرف المعاشات يوم 10 من شهر يونيو أو يوم 18 من نفس الشهر عبر ماكينات الصراف الآلي المنتشرة في جميع محافظات الجمهورية والداعمة لصرف المستحقات لمستحقي المعاشات في مصر.

    حقيقة زيادة معاش يونيو 2018


     أكدت وزارة التضامن لاجتماعي أن زيادة جديدة في قطاع التمريض من 50 إلى 150 جنيها ,وأصدرت الدكتورة كوثر محمود نقيب التمريض، قرارا بزيادة معاشات العاملين في مجال التمريض ممن بلغوا سن التقاعد من 50 إلى 150 جنيها على أن يتم العمل بالقرار من أول يونيو 2018 .

    وقالت كوثر محمود في بيان صادر عنها الزيادات  في الحالات التالي ، والتي أهمها الحالة الخاصة بالزيادة قيمة الزيادة، ومنحة الزواج ازدادت من 50 إلى 150 جنيه، ومنحة الوفاة من 100 إلى 200 جنيه، منح استثنائية للحالات المرضية والكوارث يتراوح من 500 جنيه إلى 20 ألف جنيه، حيث تطبق الشروط طبقا للحالات بعد العرض على اللجنة المختصة.

    هذا وقد أضافت نقيب التمريض، أنه سيتم العمل بقرارات زيادة منح المرض والوفاة والزواج بداية من أول يونيو من العام الجاري ,وأوضحت أن النقابة تتكلف ما يقرب من 750 ألف جنيه سنوياً نظير دفع المعاشات والإعانات للأعضاء، وتابعت: بعد الزيادة الجديدة ستتكلف النقابة ما يقرب من 27 مليون جنيه سنويا .

    إرسال تعليق