مشاهدة مباراة ريال مدريد وبايرن ميونخ بث مباشر نصف النهائي اليوم 1-5-2018 دوري ابطال اوروبا

مشاهدة مباراة ريال مدريد وبايرن ميونخ بث مباشر نصف النهائي اليوم 1-5-2018 دوري ابطال اوروبا
    مشاهدة مباراة ريال مدريد وبايرن ميونخ بث مباشر نصف النهائي اليوم 1-5-2018 دوري ابطال اوروبا
    مشاهدة مباراة ريال مدريد وبايرن ميونخ بث مباشر نصف النهائي اليوم 1-5-2018 دوري ابطال اوروبا, مشاهدة مباراة ريال مدريد وبايرن ميونخ Real Madrid vs Bayern Munich في تشامبيونزليج 2018 مباشرة اليوم علي قناة بي أن سبورت HD1 تعليق رؤوف خليف.

    يستضيف ملعب سانتياغو برنابيو معقل المرينجي فريق ريال مدريد في مدريد العاصمة الإسبانية مباراة قمة أوروبية عالمية كبيرة منتظرة تجمع ريال مدريد علي ملعبه ووسط جمهوره مع الضيوف البافاري بايرن ميونخ في لقاء ناري يبحث فيه ريال مدريد عن فوز جديد علي بايرن للتواجد في نصف النهائي بينما يبحث بايرن ميونخ عن تعويض الخسارة بثنائية مقابل هدف في الذهاب مباراة كبيرة منتظرة الليلة وذلك ضمن منافسات إياب دور نصف النهائي في منافسات بطولة دوري أبطال أوروبا  2018.

    المباراة ستقام في تمام التاسعة الا ربع بتوقيت القاهرة الساعة العاشرة الا ربع بتوقيت مكة المكرمة , القمة الأوروبية بين ريال مدريد وبايرن ميونخ يقودها طاقم تحكيمي من تركيا بقيادة الحكم كونيت شاكير , حيث يحل فريق بايرن ميونيخ الألماني، ضيفاً على ملعب سنتياجو برنابيو لمواجهة نظيره ريال مدريد الإسباني، في اللقاء الأول ضمن لقائي الإياب من الدور نصف النهائي لبطولة دوري أبطال أوروبا فيما يقام اللقاء الآخر بين روما وليفربول غداً، وذلك بعد إقامة مباراتي الذهاب الأسبوع الماضي.

    مباراة ريال مدريد وبايرن ميونخ بث مباشر, نقل مباشر مشاهده بايرن ميونخ 1-5-2018 دوري ابطال اوروبا اون لاين ريال مدريد بايرن ميونيخ لقاء الاياب علي سانتياغو برنابيو مساء اليوم نصف نهائي دوري ابطال يوتيوب بث حي مباشر لايف مشاهده ريال مدريد بايرن اليوم في ضمن مباريات المنتظره في مساء الثلاثاء حيث من مقرر ان تقام مباراة اليوم , بعدما انتهي ذهاب لها بهدفين مقابل هدف لصالح ريال مدريد مباشر.

    فريق ريال مدريد نجح بجدارة واستحقاق في تحقيق الفوز خلال لقاء الذهاب الذي أقيم مساء الأربعاء الماضي على ملعب أليانز أرينا، بهدفي مارسيلو دا سيلفا وماركو أسينسيو بعد أن كان متأخراً بهدف جوشوا كيميج، الذي نجح في افتتاح التسجيل خلال اللقاء لصالح بايرن ميونيخ. ويسعى فريق بايرن ميونيخ لتحقيق الفوز خلال لقاء اليوم وعلى ملعب المنافس، والذي يحتاج لتسجيل هدفين على الأقل على ملعب سنتياجو برنابيو، لتعويض نتيجة الذهاب، التي خيب آمال جماهيره خلالها، وفشل في الخروج ولو بنتيجة التعادل، بعد أن منّت جماهيره النفس بالفوز والتأهل. 

    وقد نجح فريق ريال مدريد في آخر مواجهة جمعت الفريقين الكبيرين، في التأهل على حساب بطل الدوري الألماني، والتي جاءت بالدور ربع النهائي من النسخة السابقة للبطولة القارية، حيث تمكن من تحقيق الفوز بنفس النتيجة التي حققها منذ ستة أيام أيضاً وعلى نفس الملعب، قبل أن يكرر الفوز ولكن بأربعة أهداف لهدفين في لقاء الإياب في إسبانيا. ويحمل فريق ريال مدريد الرقم القياسي لتحقيق لقب البطولة القارية باثني عشر لقباً ويسعى اليوم للتأهل للنهائي من أجل المنافسة على اللقب الثالث عشر بعد فشله في المنافسة على لقبي الدوري والكأس الإسبانيين، فيما يأمل البافاري في تحقيق المفاجأة والتأهل أملاً في المنافسة على اللقب السادس في تاريخه.

    إرسال تعليق