خريطة مسلسلات رمضان 2018 علي قناة ام بي سي مصر MBC Masr TV Live المصرية

خريطة مسلسلات رمضان 2018 علي قناة ام بي سي مصر MBC Masr TV Live المصرية
    خريطة مسلسلات رمضان 2018 علي قناة ام بي سي مصر MBC Masr TV Live المصرية
    خريطة مسلسلات رمضان 2018 علي قناة ام بي سي مصر MBC Masr TV Live المصرية, تعاقدت شبكة قنوات أم بي سي مصر على مجموعة كبيرة من المسلسلات الدرامية لتعرض على شاشاتها حصريًا خلال الماراثون الرمضانى المقبل. 

    و تضم قائمة مسلسلات رمضان 2018 نحو 30 عملًا ما بين أكشن ودراما اجتماعية وكوميديا وإثارة، حيث يشهد الموسم عودة قوية لوجوه غابت عنا العام الماضي، فيما تجرى في مواقع التصوير تحضيرات مكثفة من أجل الانتهاء من الأعمال الفنية وفقًا للخطة الزمنية الموضوعة، للحاق بموعد العرض. نرصد فى التقرير التالي قائمة مسلسلات رمضان ٢٠١٨ علي قناة MBC Masr TV Live المصرية

    تعاقدت شبكة قنوات أم بي سي مصر على مجموعة كبيرة من المسلسلات الدرامية لتعرض على شاشاتها حصريًا خلال الماراثون الرمضانى المقبل، وهي: 

    * مسلسل «أيوب» بطولة مصطفى شعبان، تأليف محمد سيد بشير، وإخراج أحمد صالح، تدور أحداثه حول شاب مكافح يبحث عن فرصة عمل مناسبة، وبالفعل يصبح موظفا في بنك، لكن بعد فترة من العمل يتم تدبير مكيدة له، تتسبب في دخوله السجن ظلمًا. 

    * مسلسل «ممنوع الأقتراب أو التصوير» بطولة زينة، تأليف محمد الصفتي وإخراج زياد الوشاحي، تدور أحداثه حول فتاة من الإسكندرية، تأتي إلى القاهرة لتطارد حلمها نحو الشهرة والنجومية، وتعاونها فى ذلك صديقتها، وتحدث الكثير من المفارقات مع تصاعد الأحداث، وهو ما يعرضها لأزمات كثيرة، منها مشكلة مع منتج سينمائي شهير. 

    * مسلسل «قانون عمر» بطولة حمادة هلال، تأليف فداء الشندويلي وإخراج أحمد شفيق، تدور أحداثه حول مهندس ميكانيكي يعمل في مركز صيانة سيارات، ويقع في حب ابنة صاحب المركز. 

    * مسلسل «بركة» بطولة عمرو سعد، تأليف محمد الشواف، وإخراج محمد بركة، تدور أحداثه حول شخص يأتي من الصعيد مع والدته إلى القاهرة، وتسيطر عليه فكرة جمع الأموال، حتى يتورط في مشاكل كثيرة بسبب عدد من أصحاب النفوذ. 

    * مسلسل «سك على أخواتك» بطولة على ربيع، تأليف كريم فهمي، وإخراج وائل إحسان، تدور أحداثه فى إطار كوميدي حول شاب يتولى مسئولية أسرته بعدما توفى والده. 

    *مسلسل «أفراح إبليس 2» بطولة جمال سليمان، تأليف مجدي صابر وإخراج أحمد خالد أمين، يستكمل أحداث الجزء الأول مع التوسع وتسليط الضوء على كيفية تجنيد الشباب فى الجماعات الإرهابية. ولم يتحدد بعد القناة العارضة لمسلسل «خط ساخن» بطولة النجمة السورية سلاف فواخرجي، مسلسل «أمر واقع» بطولة كريم فهمي، ومسلسل «المعجزة» بطولة دينا الشربيني.

    إرسال تعليق