خريطة مسلسلات رمضان 2018 علي قناة دي ام سي DMC

خريطة مسلسلات رمضان 2018 علي قناة دي ام سي DMC
خريطة مسلسلات رمضان 2018 علي قناة دي ام سي DMC, تضم قائمة مسلسلات رمضان 2018 نحو 30 عملًا ما بين أكشن ودراما اجتماعية وكوميديا وإثارة، حيث يشهد الموسم عودة قوية لوجوه غابت عنا العام الماضي، فيما تجرى في مواقع التصوير تحضيرات مكثفة من أجل الانتهاء من الأعمال الفنية وفقًا للخطة الزمنية الموضوعة، للحاق بموعد العرض. نرصد فى التقرير التالي قائمة مسلسلات رمضان ٢٠١٨ علي قناة دي ام سي DMC 

تحظى قناة DMC هذا العام بعرض 5 أعمال درامية متنوعة، أبرزها مسلسل الفنان القدير يحيى الفخراني، الذي يعود إلى موسم رمضان بعد غيابه العام الماضي، ومسلسلات التي تعرض على شاشاتها هي: 

* مسلسل «بالحجم العائلي» بطولة يحيى الفخراني، تأليف محمد رجاء وإخراج هالة خليل، تدور أحداثه في إطار كوميدي حول ‎السفير السابق (نادر) الذي ترك عمله بالسلك الدبلوماسي، وبسبب حبه للأكل يفتح مطعما في إحدى القرى السياحية، حيث يُعد الوجبات بنفسه، وبالمثل يعرض التليفزيون السعودي المسلسل. 

* مسلسل «نسر الصعيد» بطولة محمد رمضان ودرة، تأليف محمد عبد المعطى وإخراج ياسر سامي، تدور أحداثه حول ضابط صعيدي يخدم فى القوات المسلحة، يحبه الجميع فى منطقته، ويعتبرونه القدوة فى جميع المجالات، ويتم نقله إلى سيناء لمحاربة الإرهاب. كما يعرض المسلسل أيضًا على شاشة قناة دبي. 

* مسلسل «اختفاء» بطولة نيللي كريم، تأليف أيمن مدحت وإخراج أحمد مدحت، وتدور أحداثه حول دكتورة جامعية في روسيا، وتعيش مع زوجها هناك، الذي يختفي فجأة، لتبدأ رحلة البحث عنه. 

* مسلسل «الرحلة 710» بطولة باسل خياط، تأليف نور شيشكلي وإخراج حسام على، تدور أحداثه حول «أسامة» طبيب كيميائى، مصاب بمرض السرطان، ويتفاعل مع أشخاص آخرين مصابين بالمرض نفسه.

ليست هناك تعليقات

يتم التشغيل بواسطة Blogger.