خريطة مسلسلات رمضان 2018 علي قناة سي بي سي CBC المصرية

خريطة مسلسلات رمضان 2018 علي قناة سي بي سي CBC المصرية
    خريطة مسلسلات رمضان 2018 علي قناة سي بي سي CBC المصرية
    خريطة مسلسلات رمضان 2018 علي قناة سي بي سي CBC المصرية, تضم قائمة مسلسلات رمضان 2018 نحو 30 عملًا ما بين أكشن ودراما اجتماعية وكوميديا وإثارة، حيث يشهد الموسم عودة قوية لوجوه غابت عنا العام الماضي، فيما تجرى في مواقع التصوير تحضيرات مكثفة من أجل الانتهاء من الأعمال الفنية وفقًا للخطة الزمنية الموضوعة، للحاق بموعد العرض. نرصد فى التقرير التالي قائمة مسلسلات رمضان 2018 والقنوات العارضة لها..


    نجحت قناة CBC هذا العام في جذب الزعيم عادل إمام، بعد احتكار قناة mbc أعماله على مدار الـ5 سنوات الماضية، بداية من «فرقة ناجى عطالله»، وحتى مسلسل «عفاريت عدلى علام».. وتعرض القناة هذا العام 6 أعمال متنوعة على شاشاتها. 

    * أولا مسلسل الزعيم «عوالم خفية»، وهو من تأليف أمين جمال ومحمد محرز، إخراج وإنتاج رامي إمام، حيث تدور أحداثه حول كاتب صحفي شهير، يرتبط بعائلته جدًا، وتقع في يده عدد من الوثائق الهامة، تكشف خيانة وفساد مسؤولين في الدولة، ما يدفعه لنشرها، ليدخل في أزمات ومشاكل كبيرة، كما يعرض المسلسل أيضًا على شاشة التليفزيون السعودي. 

    * مسلسل «طايع» بطولة عمرو يوسف وصبا مبارك، ومن تأليف آل دياب «محمد وخالد وشيرين»، وإخراج عمرو سلامة، تدور قصته حول الشاب الصعيدي خريج كلية الطب، يتورط في قضية تهريب الآثار، كما يعرض المسلسل أيضًا على شاشة التليفزيون السعودي. 

    * مسلسل «الوصية» بطولة أكرم حسني وأحمد أمين، تأليف أيمن وتار ومصطفى حلمي، إخراج خالد الحلفاوي، وتدور أحداثه في إطار حلقات منفصلة متصلة، أي أن كل حلقة تتناول موضوع معين بشكل كوميدي.

     * مسلسل «رحيم» بطولة ياسر جلال، ﺗﺄﻟﻴﻒ محمد إسماعيل أمين، وإخراج محمد سلامة، تدور أحداثه حول رجل أعمال يتاجر في جميع الأعمال غير المشروعة، ويقع في حب دكتورة جامعية، ما يقلب حياته رأسًا على عقب. 

    * مسلسل «ليالي أوجيني» بطولة ظافر العابدين وأمينة خليل، تأليف إنجي القاسم وسماء عبد الخالق، وإخراج هاني خليفة، تدور أحداثه فى حقبة الأربعينيات وتحديدًا عام 1946، بين مدينتى القاهرة وبورسعيد. 

    * مسلسل «المرآة السوداء» بطولة شريف سلامة وشيرى عادل، تأليف آل دياب «محمد وخالد وشيرين»، وإخراج محمود كامل، ويعرض أيضًا على شاشة التليفزيون السعودي.

    إرسال تعليق