خريطة مسلسلات رمضان 2018 علي قناة Alhayah - الحياة المصرية

خريطة مسلسلات رمضان 2018 علي قناة Alhayah - الحياة المصرية
خريطة مسلسلات رمضان 2018 علي قناة Alhayah - الحياة المصرية, نجحت شبكة قنوات الحياة في ضم النجمة يسرا إلي شاشاتها خلال ماراثون رمضان المقبل، ليكون مجمل الأعمال التي تعاقدت عليها 3 حتى الآن و تضم قائمة مسلسلات رمضان 2018 نحو 30 عملًا ما بين أكشن ودراما اجتماعية وكوميديا وإثارة، حيث يشهد الموسم عودة قوية لوجوه غابت عنا العام الماضي، فيما تجرى في مواقع التصوير تحضيرات مكثفة من أجل الانتهاء من الأعمال الفنية وفقًا للخطة الزمنية الموضوعة، للحاق بموعد العرض. نرصد فى التقرير التالي قائمة مسلسلات رمضان ٢٠١٨ علي قناة Alhayah - الحياة المصرية

نجحت شبكة قنوات الحياة في ضم النجمة يسرا إلي شاشاتها خلال ماراثون رمضان المقبل، ليكون مجمل الأعمال التي تعاقدت عليها 3 حتى الآن، وهي: 

* مسلسل «بنى يوسف» بطولة يسرا وشيرين رضا، تأليف أمين جمال وعبد الله حسن، إخراج محمد على، التي تدور أحداثه حول مستشارة قانونية تتعرض لعدد من المشاكل بسبب حادث وقع لابنها. 

* مسلسل «منطقة محرمة» بطولة خالد النبوي، تأليف يوسف حسن يوسف وإخراج محمد بكير، تدور أحداثه حول إعلامي يبحث في سر إصابة أرض معينة بلعنة، ويحاول الوصول إلى سبب هذه اللعنة. 

* مسلسل «اخلاق للبيع» بطولة محمد هنيدي، سيناريو وحوار أحمد عبد الله، إخراج محمد جمال العدل، مأخوذ عن قصة يوسف السباعى الشهيرة، التي تتناول قصة حبوب سحرية تكسب الناس صفات جيدة أو سيئة.

ليست هناك تعليقات

يتم التشغيل بواسطة Blogger.