مشاهدة مباراة تونس وإيران بث مباشر Tunisia vs Iran اليوم 23-3-2018 مباراة ودية علي التلفزة الوطنية 1 التونسية

مشاهدة مباراة تونس وإيران بث مباشر Tunisia vs Iran اليوم 23-3-2018 مباراة ودية علي التلفزة الوطنية 1 التونسية
    مشاهدة مباراة تونس وإيران بث مباشر Tunisia vs Iran اليوم 23-3-2018 مباراة ودية علي التلفزة الوطنية 1 التونسية
    مشاهدة مباراة تونس وإيران بث مباشر Tunisia vs Iran اليوم 23-3-2018 مباراة ودية علي التلفزة الوطنية 1 التونسية, مشاهدة مباراة تونس وإيران بث مباشر Tunisia vs Iran ودية دولية 2018 تجمع المنتخبين اليوم وتشاهدونها مباشرة اليوم علي التلفزة الوطنية 1 التونسية , حيث يستضيف الملعب الأولمبي برادس معقل منتخب تونس في العاصمة تونس لقاء قوي منتظر في مباراة ودية تجمع المنتخبين اليوم مباراة تجمع نسور قرطاج منتخب تونس مع منتخب ايران في مباراة يبحث فيها الفريقين عن الاستعداد لخوض منافسات كأس العالم والتي ستنطل بعد أقل من ثلاث أشهر مباراة قوية يبحث فيها نسور قرطاج عن الوصول لأفضل أداء قبل المونديال.

    المباراة ستقام في تمام الساعة الخامسة والربع بتوقيت تونس الساعة السابعة والربع بتوقيت مكة المكرمة , مباراة تونس وإيران تقودها صافرة الحكم المصري إبراهيم نور الدين , حيث يخوض المنتخب التونسي عدة مباريات ودية خلال العام الحالي 2018، والتي يفتتحها اليوم أمام نظيره إيران، الذي ينافس في قارة آسيا، في لقاء ودية قوي للغاية، ضمن أسبوع الاتحاد الدولي لكرة القدم، والذي يتضمن العديد من المواجهات الودية على مستوى العالم ضمن استعداداتها لخوض مونديال روسيا.

    ومن المقرر أن يخوض أربع مباريات ودية أخرى على مدار الثلاثة أشهر القادمة التي تسبق انطلاق نهائيات بطولة كأس العالم روسيا 2018، والتي تنطلق في الرابع عشر من شهر يونيو من العام الحالي، حيث يستضيف نظيره كوستاريكا بعد أربعة أيام، قبل أن يخوض لقاء ناري أمام البرتغال نهاية شهر مايو، ثم إسبانيا قبل المونديال مباشرة. وقد نجح منتخب تونس في حسم تأهله إلى نهائيات كأس العالم روسيا 2018 وحجز إحدى البطاقات الإفريقية الخمس عن جدارة واستحقاق، حيث تمكن من الانتهاء على قمة المجموعة الأولى برصيد أربع عشرة نقطة، متفوقاً بنقطة وحيدة على منتخب جمهورية الكونغو الذي حل في المركز الثاني. 

    على الجانب الآخر، قرر المنتخب الإيراني خوض سبع مباريات منذ الشهر الحالي وحتى انطلاق نهائيات كأس العالم، قبل أن تتقلص إلى ست بعد إلغاء مواجهة بيرو، حيث نجح في التغلب على سيراليون بأربعة أهداف دون رد يوم السبت الماضي، فيما يتبقى له لقاء ثالث أمام الجزائر خلال الشهر الحالي. ويسعى كلا المنتخبين لتحقيق أكبر استفادة من مواجهة الآخر على المستوى الفني وتحقيق الفوز والخروج بمعنويات جيدة واستعداد أفضل، حيث ظهر كلاهما خلال التصفيات المؤهلة للمونديال بشكل جيد للغاية، حيث انتهى منتخب إيران في المركز الأول بالمجموعة الأولى من مجموعتي آسيا محققاً أعلى رصيد من النقاط بين المنتخبات الاثني عشر للقارة.

    تنقل مباراة اليوم على قناة الوطنية 1 


    يدير الحكم الدولي إبراهيم نور الدين مباراة تونس وإيران الودية الدولية المقرر إقامتها يوم الجمعة المقبل، بإستاد رادس بتونس، ويعاونه أحمد حسام طه وهاني عبدالفتاح، وتأتي المباراة في إطار استعدادات المنتخبين لكأس العالم بروسيا العام الجاري.

    ويدير الحكم الدولي أحمد الغندور المباراة الودية الدولية بين الجزائر وتنزانيا بعد غد الخميس، ويعاونه أحمد توفيق طلب ويوسف البساطي، وتقام المباراة في إستاد 5 يوليو بالجزائر العاصمة.

    صرح بذلك الكابتن عزب حجاج مدير إدارة الحكام بالاتحاد المصري لكرة القدم

    إرسال تعليق