مشاهدة مباراة ارسنال ومانشستر سيتي بث مباشر Arsenal vs Manchester اليوم الخميس 1 -3-2018

مشاهدة مباراة ارسنال ومانشستر سيتي بث مباشر Arsenal vs Manchester اليوم الخميس 1 -3-2018
مشاهدة مباراة ارسنال ومانشستر سيتي بث مباشر Arsenal vs Manchester اليوم الخميس 1 -3-2018, مشاهدة مباراة ارسنال ومانشستر سيتي مباشر اليوم 1-3-2018 في الدوري الإنجليزي، يلا شوت مشاهدة مباراة ارسنال ومانشستر سيتي مباشر اليوم الخميس 1-3-2018 في الدوري الإنجليزي.

 يدخل فريق أرسنال فى اختبار صعب جديد عندما يستقبل مانشستر سيتى  فى العاشرة إلا ربع مساء اليوم، الخميس، بتوقيت القاهرة على ملعب "الإمارات" فى ختام الجولة 28 من الدورى الإنجليزى.

أرسنال خسر نهائى كأس الرابطة الإنجليزية أمام مانشستر سيتى الأحد الماضى بنتيجة 3/0 فى المباراة التى أقيمت على ملعب "ويمبلى"، ليفقد المدفعجية لقب جديد هذا الموسم بعد الخروج من كأس الاتحاد الإنجليزى، واستحالة فوز الفريق بالدورى ليتبقى أخيرا بطولة الدورى الأوروبى التى سيلعب فيها أمام ميلان فى دور الـ16 الشهر المقبل.

فينجر أكد أن ناتشو مونريال لا يزال يعانى من الإصابة، حيث قال فى المؤتمر الصحفى: "مونريال هو الغائب الوحيد عن مباراة مانشستر سيتى، كما أنه سيغيب عن المباراة المقبلة فى الدورى، واحتمال كبير ألا يشارك أمام ميلان فى الدورى الأوروبى".

معلومات عن مباراة ارسنال ومانشستر سيتي البطولة الدوري الإنجليزي ، القنوات الناقلة بي إن سبورت اتش دي 2، الملعب إستاد الإمارات، المعلق علي محمد علي.

 مانشستر سيتى يقترب من الدورى الإنجليزى

فى المقابل يسعى جوارديولا إلى استمرار تفوقه فى الدورى، والاقتراب أكثر من حسم لقب البريميرليج، ليضيفها إلى خزائن مانشستر سيتى.
مشاهدة مباراة ارسنال ومانشستر سيتي بث مباشر Arsenal vs Manchester اليوم الخميس 1 -3-2018

كل الظروف تصب فى مصلحة مانشستر سيتى للعودة بالثلاث نقاط من معقل الآرسنال، خاصة أن الفريق فى أفضل حالاته الفنية والمعنوية عقب الفوز بكأس الرابطة للمرة الخامسة فى مسيرته.

وبلغة الأرقام فإن مانشستر سيتى هو الأفضل على الإطلاق فى الموسم الحالى من الدورى بعد تصدره الترتيب العام للمسابقة برصيد 72 نقطة عقب تحقيقه لـ23 انتصار مقابل 3 تعادلات وخسارة وحيدة، والفريق هو الأكثر فوزاً فى المسابقة والأقل خسارة كما أنه يملك أقوى خط هجوم برصيد 79 هدفاً، ومتساوى مع جاره مانشستر يونايتد كأقوى دفاع فى البطولة وكليهما اهتزت شباكه 20 مرة فقط حتى الآن. وسيفتقد سيتى جهود لاعب وسطه البرازيلى فيرناندينيو للإصابة والإنجليزى فابيان ديلف للإيقاف.

ترتيب هدافى الدورى الإنجليزى

الجماهير المصرية ستابع هذه المباراة لسببين الأول لأنها قمة من قمم الدورى الإنجليزى، والثانية من أجل متابعة الأرجنتينى سيرجيو أجويرو الذى يطارد محمد صلاح على قائمة هدافى البريميرليج، حيث يحتل مهاجم الأرجنتين المركز الثالث برصيد 21 هدفا بينما الفرعون المصرى يمتلك 23 هدفا خلف هارى كين المتصدر برصيد 24 هدفا.

ترتيب الدورى الإنجليزى

أرسنال يحتل المركز السادس فى الدورى الإنجليزى برصيد 45 نقطة، بينما مانشستر سيتى يتصدر المسابقة برصيد 72 نقطة. موعد مباراة ارسنال ومانشستر سيتي في تمام الحادية عشر إلا ربع مساء بتوقيت السعودية، العاشرة إلا ربع مساء بتوقيت مصر.

ليست هناك تعليقات

يتم التشغيل بواسطة Blogger.