موعد مباراة مصر والبرتغال الودية استعدادا لكأس العالم روسيا ٢٠١٨ والقنوات الناقلة

موعد مباراة مصر والبرتغال الودية استعدادا لكأس العالم روسيا ٢٠١٨ والقنوات الناقلة
    موعد مباراة مصر والبرتغال الودية استعدادا لكأس العالم روسيا ٢٠١٨ والقنوات الناقلة
    موعد مباراة مصر والبرتغال الودية استعدادا لكأس العالم روسيا ٢٠١٨ والقنوات الناقلة, يواجه المنتخب المصري، نظيره البرتغالي يوم 23 مارس الجاري، في مباراة ودية استعدادا لكأس العالم روسيا 2018.البرتغال من أقوى المنتخبات الأوربية، وهي بطلة يورو 2016، لأول مرة في التاريخ، بعد فوزها في المباراة النهائية على فرنسا بنتيجة 1-0.

    ومن المنتظر أن يقود البرتغال نجمهم الأول كريستيانو رونالدو مهاجم ريال مدريد الإسباني، وأفضل لاعب في العالم 2017.

    وعلى الجانب الآخر يدخل المنتخب المصري المباراة وهو وصيفا لأمم إفريقيا 2017، بعدما خسر في النهائي أمام الكاميرون بهدفين لهدف.

    ويعول كوبر المدير الفني للمنتخب الوطني على محمد صلاح، حيث لعب نجم ليفربول الذي يتمتع بسرعة كبيرة، دورا كبيرا في الأهداف السبعة التي أوصلت منتخب الفراعنة إلى نهائيات كأس العالم للمرة الأولى منذ عام 1990، فقد ساعد في تسجيل هدفين وسجل خمسة أهداف بما فيها ضربة الجزاء ضد منتخب الكونغو في الوقت الضائع والتي ضمنت لمصر التأهل لنهائيات كأس العالم في روسيا في 2018.

    وتعتبر المباراة تجربة قوية للجانبين في إطار الاستعداد للمونديال.

    ويخوض المنتخب المصري معسكرا مغلقا في مدينة زيورخ السويسرية بالفترة من 19 إلى 27 مارس المقبل، يتخلله مباراة ودية ودية أمام منتخب البرتغال يوم 23 مارس، وأخرى أمام اليونان في نهاية المعسكر.

    وسيتم تكريم رونالدو وصلاح، على هامش المباراة الودية التي ستجمع المنتخبين.

    وتأهلت مصر للمونديال لأول مرة منذ  عام 1990، في إنجاز كبير للفراعنة. ووقع المنتخب الوطني ضمن المجموعة الأولى في كأس العالم وتضم السعودية وروسيا وأوروجواي، فيما جاءت البرتغال في المجموعة الثانية بجانب إسبانيا، المغرب، إيران.

    القناة الناقلة

    ومن المنتظر أن تنقل المباراة عبر قناة أون سبورت، بتعليق مدحت شلبي.

    إرسال تعليق