موعد مشاهدة مباراة ريال مدريد ولاس بالماس اليوم السبت 31-03-2018 الجولة 30 من الدوري الإسباني والقنوات الناقلة

موعد مشاهدة مباراة ريال مدريد ولاس بالماس اليوم السبت 31-03-2018 الجولة 30 من الدوري الإسباني والقنوات الناقلة
موعد مشاهدة مباراة ريال مدريد ولاس بالماس اليوم السبت 31-03-2018 الجولة 30 من الدوري الإسباني والقنوات الناقلة , يحل ريال مدريد ضيفاً على لاس بالماس يوم السبت 31 مارس 2018 ميلادياً، الموافق 14 رجب 1439 هجرياً، وذلك في إطار الجولة 30 من الدوري الإسباني، وستكون المباراة على ملعب غران كاناريا.

وسيدخل الملكي اللقاء وهو منتشياً بتأهله إلى دور الـ8 من دوري أبطال أوروبا بعد أن أقصى باريس سان جيرمان، ليكون دافعاً للبلانكوس لمواصلة مشواره في الدوري ومحاولة تحسين مركزه، فابناء المدرب زين الدين زيدان استطاعوا في الجولة السابقة قد ذبحوا جيرونا بنتيجة (6-3)، ومن قبلها كان قد انتصر على إيبار بنتيجة (2-1)، وعلى خيتافي بنتيجة (3-1)، بعد أن صُدموا في الجولة 26 بأداء إسبانيول الرائع، وهزيمتهم علي يد أبناء المدرب كيكي سانشيز فلوريس بهدف نظيف دون رد.

يحتل ريال مدريد المركز الثالث برصيد 60 نقطة، وبفارق 4 نقاط عن أتليتكو مدريد صاحب الـ64 نقطة، بينما يتفوق على فالنسيا صاحب المركز الرابع بنقطة واحدة، ومازال برشلونة ينفرد بالصدارة برصيد 75 نقطة.

على الجانب الاخر يدخل لاس بالماس اللقاء وهو يحاول الهروب من شبح الهبوط من الدوري الإسباني، حيث يحتل الصُفر المركز الـ18 برصيد 21 نقطة، وبفارق 6 نقاط كاملة عن ليفانتي صاحب المركز الـ17 والذي يمتلك 27 نقطة، ومع أقتراب نهاية الموسم الحالي فلا بديل سوى تعويض فارق النقاط عن طريق تحقيق نتائج إيجابية في باقي الجولات القادمة، لذا فمن المتوقع أن يقاتل لاس بالماس في مباراة القادمة ضد ريال مدريد، وعلى النقيض يقاتل الملكي للحاق بأتلتيكو مدريد الذي يقدم موسم رائعاً هذه السنة.

كريستيانو رونالدو يغيب عن مباراة ريال مدريد ولاس بالماس

كشفت تقارير صحفية إسبانية، أن النجم البرتغالى كريستيانو رونالدو، أسطورة فريق ريال مدريد الإسبانى، سيغيب عن مباراة فريقه المقبلة أمام لاس بالماس والمقررة السبت، ضمن منافسات الجولة الـ30 من الدورى الإسبانى.

ووفقا لما ذكرته صحيفة "ماركا" الإسبانية والمقربة من نادى ريال مدريد، أن رونالدو سيغيب عن لقاء لاس بالماس بهدف إراحته ليكون جاهزًا للمواجهة المرتقبة الثلاثاء المقبل أمام يوفنتوس الإيطالي، خلال ذهاب دور ربع نهائي دوري أبطال أوروبا.

وعاد رونالدو اليوم الخميس لتدريبات ريال مدريد، ولكنه لن يسافر لجزر الكنارى لمواجهة لاس بالماس السبت المقبل، حتى يكون جاهزا للمباراة المرتقبة.

الجدير بالذكر أن رونالدو شارك فى المباراتين الوديتين لمنتخب بلاده استعدادا لكأس العالم، حيث سجل ثنائية أمام المنتخب الوطنى وقاده للفوز 2-1 ، ولكنه خسر أمام الطواحين الهولندية فى المباراة الثانية 3-0 .

موعد مباراة ريال مدريد ولاس بالماس

من المقرر أن يستضيف فريق لاس بالماس نظيره ريال مدريد على ملعب دي جران كاناريا عدا السبت 31-3-2018 في تمام الساعة:

السادسة والنصف مساء (18:30) بتوقيت القاهرة
السابعة والنصف مساء (19:30) بتوقيت مكة المكرمة
وسيتم نقل المباراة على شبكة قنوات بي إن سبورت وتحديدا قناة beIN SPORTS HD 3.

ليست هناك تعليقات

يتم التشغيل بواسطة Blogger.