مشاهدة مباراة الفيصلي وأهلي جدة اليوم الجمعة 30/3/2018 بث مباشر اونلاين علي قناة MBC PRO SPORTS

مشاهدة مباراة الفيصلي وأهلي جدة اليوم  الجمعة 30/3/2018 بث مباشر اونلاين علي قناة MBC PRO SPORTS  بطولة كأس خادم الحرمين الشريفين  مباراة الاهلي والفيصلي في نصف نهائي كأس خادم الحرمين والتى يسعى فيها الفيصلي لخطف بطاقة التأهل نحو حلم كأس خادم الحرمين وتقام مباراة نصف نهائي كأس خادم الحرمين الشريفين يوم الجمعة 30/3/2018، ويلعب الفيصلي أمام أهلى جدة على ملعب مدينة الملك سلمان بن عبدالعزيز لحجز التواجد فى نهائى الكأس، ويسعى الفيصلي للوصول للمباراة النهائية وتحقيق الحلم، بينما يسعى الأهلي نحو الوصول لنهائي البطولة وتحقيق اللقب المعتاد.

يستهدف فريق الفيصلي صاحب المرتبة الخامسة على سلم ترتيب الدوري السعودي للمحترفين برصيد 34 نقطة، التغلب على ضيفه أهلي جدة في قبل نهائي كأس خادم الحرمين الشريفين والتأهل لنهائي المسابقة مستفيدا من اللعب على أرضه ووسط جماهيره واستقراره من جميع النواحي.

قررت لجنة الحكام بالاتحاد السعودي لكرة القدم، تطبيق تقنية حكم الفيديو المساعد بشكل رسمي في مواجهة الفيصلي وضيفه أهلي جدة المقررة مساء الجمعة ضمن الدور نصف النهائي لبطولة كأس خادم الحرمين الشريفين، وذلك لأول مرة في المسابقات المحلية.

من جانبه، عبر رئيس لجنة الحكام، البريطاني مارك كلاتنبيرج عن سعادته بتطبيق تقنية حكم الفيديو المساعد في الملاعب السعودية للمرة الأولى، مؤكدا قيام اللجنة خلال الأشهر الستة الماضية بتدريب الحكام بشكل مكثف على تطبيق التقنية.

وأوضح كلاتنبيرج أن استخدام التقنية سيعمل على التأكد من قرارات الحكام، وسيسهم في التقليل من نسبة الأخطاء التحكيمية.

يشار إلى أن الاتحاد السعودي لكرة القدم قد تلقى في وقت سابق موافقة المجلس التشريعي الدولي لكرة القدم ( IFAB) بإدراج الاتحاد السعودي للعبة ضمن الاتحادات التي يمكنها تجربة تقنية حكم الفيديو المساعد للموسم الرياضي الحالي.

القنوات الناقلة مباشر لمباراة أهلي جدة والفيصلي السعودي
تنقل شبكة القنوات الرياضية  السعودية مباراة نصف نهائي كأس خادم الحرمين بين الفيصلي وأهلى جدة،  وتحديدا قناة MBC PRO SPORTS 1 و  KSA SPORTS ويقام استوديو تحليلي خاص بالمباراة من أجل التعليق وتحليل الأحداث الهامة.




ليست هناك تعليقات

يتم التشغيل بواسطة Blogger.