موعد مشاهدة مباراة الجزائر وايران بث مباشر يلا شوت الثلاثاء 27-3-2018 والقنوات الناقلة ضمن استعدادات كأس العالم

موعد مشاهدة مباراة الجزائر وايران بث مباشر يلا شوت الثلاثاء 27-3-2018 والقنوات الناقلة ضمن استعدادات كأس العالم
موعد مشاهدة مباراة الجزائر وايران بث مباشر يلا شوت الثلاثاء 27-3-2018 والقنوات الناقلة ضمن استعدادات كأس العالم, مشاهدة مباراة الجزائر وايران بث مباشر ضمن استعدادات المنتخب الإيراني لمونديال روسيا 2018، ويسعى المنتخب الأبيض بتقديم نتائج إيجابية في اللقاءات الودية له قبل  معسكر روسيا، المنتخب الجزائري قدم أداء رائع في مونديال البرازيل 2014 وصعد إلى الدور الـ 16 وواجه المنتخب الألماني ولكنه خسر بنتيجة هدفين مقابل هدف.

استطاع المنتخب الإيراني الوصول إلى كأس العالم بعدما تصدر المجموعة الأولى من الجولة الثالثة في التصفيات الآسوية في المجموعة التي تكونت من 6 منتخبات وصعد منها منتخب كوريا الجنوبية بجانب المنتخب الإيراني، بينما لم يستطع المنتخب الجزائري حجز مكان له بين المنتخبات وذلك بعدما احتل أخير المجموعة الثانية من التصفيات الأفريقية المؤهلة للمونديال، وتأهل منها منتخب نيجيريا، وضمت المجموعة كلا من الجزائر وزامبيا والكاميرون ونيجيريا.

موعد المباراة ليكون غدا الثلاثاء الساعة الخامسة مساء بتوقيت الجزائر والسادسة بتوقيت مصر والسابعة بتوقيت السعودية، ومن المقرر أن تقام المباراة على ملعب يو بي إس أرينا الذي يقع في النمسا.

يتم نقل اللقاء على القناة الجزائرية الرياضية 


مجموعة ايران في كأس العالم

أوقعت قرعة كأس العالم المنتخب الإيراني في مجموعة تعد من أقوى المجموعات في البطولة وهي المجموعة الثانية والتي ضمت كلا من البرتغال وإسبانيا والمغرب،.

البث المباشر للقاء

يتم وضع الرابط الخاص بالبث قبل بداية المباراة بعدة دقائق، تابعونا.

ليست هناك تعليقات

يتم التشغيل بواسطة Blogger.