موعد مباراة مصر واليونان والقنوات الناقلة الثلاثاء 27-3-2018 اللقاء الودي ضمن استعدادات كأس العالم 2018

موعد مباراة مصر واليونان والقنوات الناقلة الثلاثاء 27-3-2018 اللقاء الودي ضمن استعدادات كأس العالم 2018
موعد مباراة مصر واليونان والقنوات الناقلة الثلاثاء 27-3-2018 اللقاء الودي ضمن استعدادات كأس العالم 2018, موعد مباراة مصر واليونان الودية حيث يخوض منتخب مصر، في إطار استعدادات كأس العالم بروسيا 2018، يخوض منتخب مصر ومنتخب اليونان، المباراة الودية استعدادا لتصفيات مونديال روسيا، يوم الثلاثاء المقبل الموافق 27 من شهر مارس الجاري، على أن يتم إقامة اللقاء باستاد ليتزجراند ستاديوم بسويسرا، في تمام الساعة التاسعة مساءا بالتوقيت المحلي للقاهرة، والعاشرة مساءا بتوقيت المملكة العربية السعودية.

تقوم قناة أون سبورت بالبث المباشر للمباراة في الموعد المحدد لها، وفقا لما كشفت عنه خلال الأيام الماضية. و يعلق على المباراة المعلق الرياضي مدحت شلبي، في العاصمة السويسري زيورخ، في استعدادات كأس العالم 2018 مونديال روسيا.

ويقع منتخب الفراعنة في المجموعة الأولى بجوار منتخب أوروجواي والسعودية وروسيا، ويجري المزيد من الاستعدادات لتصفيات كأس العالم المقرر لها في شهر يونيو المقبل 2018، ومن المتوقع أن يخوض الفراعنة المباريات الودية بنفس طريقة اللعب التي أعتاد عليها.

وذلك وفقا لما صمم عليه هيكتور كوبر، المدير الفني للمنتخب، والذي استقر على الدفع بمحمد صلاح وتريزيجيه ضمن التشكيل الأساسي للفراعنة، ولم يتم الاستقرار حتى الآن على الاستعانة برمضان صبحي أم عبد الله السعيد في القائمة الأساسية.

تغير موعد مباراة مصر واليونان
من المقرر إقامة مباراة مصر واليونان غدًا الثلاثاء في زيورخ العاصمة السويسرية، في تمام الساعة الثامنة بتوقيت القاهرة، والتاسعة بتوقيت السعودية، وذلك بعد تغير التوقيت في سويسرا اليوم، ليبدأ التوقيت الصيفي.

ليست هناك تعليقات

يتم التشغيل بواسطة Blogger.