موعد مشاهدة مباراة مصر واليونان الودية بث مباشر الثلاثاء 27-03-2018 استعدادًا لكأس العالم والقنوات الناقلة للقاء

موعد مشاهدة مباراة مصر واليونان الودية بث مباشر الثلاثاء ٢٧-٠٣-٢٠١٨ استعدادًا لكأس العالم والقنوات الناقلة للقاء
موعد مشاهدة مباراة مصر واليونان الودية بث مباشر الثلاثاء ٢٧-٠٣-٢٠١٨ استعدادًا لكأس العالم والقنوات الناقلة للقاء, موعد مباراة مصر واليونان الودية والقنوات الناقلة لها ومن المقرر أن يخوض منتخب مصر والمنتخب اليوناني، اللقاء الودي الذي سيجمع بينهما، في إطار الاستعداد لمونديال روسيا 2018، يوم الثلاثاء المقبل الموافق السابع والعشرين من شهر مارس المقبل بملعب ليتزجراند ستاديوم السويسر، على أن يتم انطلاق المباراة في تمام الساعة الثامنة مساءا بتوقيت مصر والتاسعة بالتوقيت السعودي.

وكانت قناة أون سبورت On Sport قد كشفت عن بث مباراة مصر واليونان الودية أون لاين في الموعد المحدد لها.

يبدأ الاستوديو التحليلى من ملعب المباراة فى السادسة مساء، يقدمه سيف زاهر، بصحبة المحللين أيمن يونس لاعب الزمالك والمنتخب المصرى السابق، وهانى رمزى لاعب الأهلى والمنتخب المصرى السابق. كما يعلق على المباراة على القناة الصوتية الأولى مدحت شلبى، وعلى القناة الصوتية الثانية مؤمن حسن.

تردد قناة أون سبورت الناقلة لمباراة مصر واليونان

النايل سات 10853 أفقي 5/6 – ٢٧٥٠٠

ويقع منتخب الفراعنة في المجموعة الأولى بجوار منتخب أوروجواي والسعودية وروسيا، ويجري المزيد من الاستعدادات لتصفيات كأس العالم المقرر لها في شهر يونيو المقبل 2018، ومن المتوقع أن يخوض الفراعنة المباريات الودية بنفس طريقة اللعب التي أعتاد عليها.

من المقرر إقامة مباراة مصر واليونان غدًا الثلاثاء في زيورخ العاصمة السويسرية، في تمام الساعة الثامنة بتوقيت القاهرة، والتاسعة بتوقيت السعودية، وذلك بعد تغير التوقيت في سويسرا اليوم.

ليست هناك تعليقات

يتم التشغيل بواسطة Blogger.