موعد مباراة مصر و الكويت الودية استعداداً لكأس العالم خلال شهر مايو المقبل 2018

موعد مباراة مصر و الكويت الودية استعداداً لكأس العالم خلال شهر مايو المقبل 2018
    موعد مباراة مصر و الكويت الودية استعداداً لكأس العالم خلال شهر مايو المقبل 2018
    موعد مباراة مصر و الكويت الودية استعداداً لكأس العالم خلال شهر مايو المقبل 2018 , يواجه المنتخب المصري منتخب الكويت الشقيق في إطار استعدادات منتخب الساجدين لكأس العالم، وذلك يوم السبت 26 مايو 2018 ميلادياً، الموافق 10 رمضان 1439 هجرياً، وسيقام اللقاء على استاد جابر الأحمد الدولي الواقع بمحافظة الفراونية بالكويت.

    تأهل زملاء صلاح لمونديال روسيا بعد أن تصدروا المجموعة الخامسة في التصفيات الأفريقية منذ الجولة الخامسة والتي فاز فيها الفراعنة على منتخب الكونغو بنتيجة (2-1)، ليتصدر المنتخب المصري للمجموعة برصيد 13 نقطة، والتي كانت تضم كلاً من أوغندا التي توصفت المجموعة، وغانا والكونغو الديموقراطية.

    كما أوقعت قرعة كأس العالم منتخب مصر في المجموعة الأولى رفقة روسيا المستضيفة للحدث الضخم، والسعودية وأوروجواي، وكان قد أعلن الاتحاد المصري لكرة القدم أن المنتخب المصري سيخوض 4 مباريات ودية خلال شهري مارس ويونيو قبل بداية مشواره في كأس العالم بدأ بمباراة البرتغال والتي قدم فيها أداء جيد رغم الهزيمة بثنائية رونالدو لتنتهي المباراة بنتيجة (2-1)، ثم مباراة اليونان والتي هُزم فيها المنتخب المصري بينما أنتصر فيها كوبر بكم هائل من التغييرات التي ستساعدة بالتأكيد للوقوف على الحالة الفنية لمعظم اللاعبين، ثم مباراة الكويت القادمة واخيراً مباراة بلجيكا.

    بينما لم يستطع المنتخب الكويتي حجز بطاقة التأهل لمونديال موسكو، فقد احتل المركز الثالث في المجموعة السابعة في الجولة الثانية من تصفيات آسيا المؤهلة لكأس العالم برصيد 10 نقاط فقط، وبفارق 14 نقطة كاملة عن كوريا الجنوبية التي حجزت مقعداً في المونديال.

    خاض منتخب الكويت مباراتين وديتين في شهر مارس أولهما كان ضد الأردن والتي أنتهت لصالح الاخير بهدف دون رد، وآخرهما كان ضد منتخب الكاميرون وانتهت بالهزيمة بنتيجة (3-1).

    موعد المباراة السبت 26 مايو 2018 ميلادياً، علي استاد جابر الأحمد الدولي

    إرسال تعليق