تردد قناة مكان الاسرائيلية الناقلة لمباريات كاس العالم روسيا 2018 مجانا علي القمر الاسرائيلى اموس

تردد قناة مكان الاسرائيلية الناقلة لمباريات كاس العالم روسيا 2018 مجانا علي القمر الاسرائيلى اموس
    تردد قناة مكان الاسرائيلية الناقلة لمباريات كاس العالم روسيا 2018 مجانا علي القمر الاسرائيلى اموس
    اعلنت قناة مكان الاسرائيلية الموجودة على القمر الاسرائيلى اموس عن نقلها لبطولة كاس العالم 2018 فى روسيا مجانا وباللغة العربية فى دعوة لكل جماهير العرب فى التوجهة الى القمر الاسرائيلى اموس لمشاهدة كاس العالم بشكل مجانى وبدون تشفير بلغة عربية كما اكدت بعض المصادر فى اسرائيل ، القناة قد حصلت على حقوق البث بمقابل قليل جدا ستنقل البطولة مجانا للعالم بالكامل وتحديدا مباريات المنتخبات العربية .

    الجدير بالذكر ان كاس العالم يشهد تواجد منتخب مصر ومنتخب المغرب ومنتخب تونس ومنتخب السعودية ولاول مرة تصعد اربعة منتخبات عربية فى نفس النسخة مما يجعل البطولة مهمة للوطن العربى بالكامل ، القناة مفتوحة حاليا بشكل مجانى وتعلن عن نقلها وهي موجودة باشارة جيدة جدا على قمر اموس وكما ان القناة لا تنقل اى بطولات اخرى او لها متابعة بكرة القدم وبل بالعكس هي قناة ترفيهة على القمر اموس ولا تهتم بالرياضة بشكل كبير حسب جدول بث القناة فى الفترة الاخيرة .

    تردد قناة مكان الاسرائيلية كالاتى : 11647 والاستقطاب عمودي ومعدل الترميز 3/4


    تحديث 


    أكد الإتحاد الدولي لكرة القدم - فيفا- إن هيئة الإذاعة الإسرائيلية بمحطتها العربية لا تستطيع بث مباريات كأس العالم 2018 عبر الأقمار الصناعية أو خارج حدودها.

    وقال الفيفا فى بيان رسمي إن حقوق بث مباريات كأس العالم فى شمال أفريقيا وحدود الشرق الأوسط حصرية لقناة beIN Sports القطرية.

    وكانت صفحة "إسرائيل بالعربية" بموقع التواصل الاجتماعي فيسبوك قد أكدت أن إسرائيل ستبث وقائع مباريات كاس العالم بالعربية مجانًا على قناة "مكان" الفضائية الإسرائيلية.

    ونشرت وزارة الخارجية الإسرائيلية عبر صفحتها على "فيسبوك" أن طاقماً من الإعلاميين سيقوم على بث مباريات المونديال باللغة العربية، حيث يتم بث المباريات في التليفزيون وعبر موقع قناة "مكان" بالتوازي مع البث العادي باللغة العبرية، وهو ما يعني أن دولاً مثل الأردن ومصر، سيتمكن مشاهدوها من مشاهدة مباريات كأس العالم من خلال هذه القنوات الناقلة للمونديال.

    وأثار الإعلان الإسرائيلي المفاجئ، تساؤلات حول موقف مصر من إذاعة مباريات المونديال الذي يشارك به المنتخب المصري بعد غياب 27 عاماً، عبر شاشات التليفزيون المصري.

    هشام رشاد، نائب رئيس التليفزيون المصري للبرامج الرياضية، أكد لـ"مصراوي"، أن الهيئة الوطنية للإعلام لم تستقر حتى الآن على ما إذا كان سيتم شراء حقوق بث مباريات كأس العالم من عدمه، مشيرًا إلى أن المبلغ المطلوب دفعه لإعطاء مصر حقوق بث الدور الأول للبطولة، والمقدر بـ20 مليون دولار، هو مبلغ كبير ولا يمكن دفعه من جانب التليفزيون المصري.

    فيما أكدت مصادر بالهيئة الوطنية للإعلام- رفضت الكشف عن اسمها لـ"مصراوي"، أن الهيئة تتجه لمخاطبة الاتحاد الدولي لكرة القدم "فيفا" للحصول على حقوق بث مباريات الدور الأول للبطولة على التردد الأرضي، باعتبار أن مصر منتخب مشارك في كأس العالم ومن حق جمهوره متابعة البطولة على قنوات مفتوحة.

    وتحتكر "بي إن سبورتس" القطرية بث مباريات كأس العالم والبطولات التي تذيعها في منطقة الشرق الأوسط والمنطقة العربية من خلال البث باللغة العربية.


    إرسال تعليق