جوجل تطلق تطبيق يوتيوب جو YouTube Go في أكثر من 130 بلدًا جديدً

جوجل تطلق تطبيق يوتيوب جو YouTube Go في أكثر من 130 بلدًا جديدً
    قامت شركة جوجل بإصدار تطبيق YouTube Go في الهند خلال العام الماضي. هو تطبيق جديد مطور من الصفر من أجل المستخدمين في الأسواق حيث شبكة الإنترنت ضعيفة أو بيانات الإنترنت المحمولة مكلفة. هذا التطبيق كان متوفرًا في البداية في عدد قليل من البلدان، ولكن قررت شركة جوجل الآن إصدار هذا التطبيق في أكثر من 130 بلدًا حول العالم.
    جوجل تطلق تطبيق يوتيوب جو YouTube Go في أكثر من 130 بلدًا جديدً

    في حالة إذا كنت لا تعلم بذلك، فقد قامت شركة جوجل كما قلنا سابقا بإصدار تطبيق YouTube Go في المناطق حيث شبكة الإنترنت بطيئة. هذا التطبيق يعمل على نحو مماثل لتطبيق YouTube العادي ولكنه يصدر للمستخدمين خيار تنزيل الفيديوهات لمشاهدتها عندما لا يكون هناك إتصال بالإنترنت.

    وينبغي الإشارة إلى أنه سيكون بإمكان مستخدمي تطبيق YouTube Go تنزيل الفيديوهات بجودة Basic Quality وهو ما يعني 144p أو بجودة Standard Quality وهو ما يعني 360p. لذلك، لن يكون بإمكان المستخدمين تنزيل الفيديوهات بجودة Full HD. في الواقع، هذا يبدو منطقيا بالنظر إلى أن تطبيق YouTube Go سيستهدف المستخدمين الذين يتوفرون على إتصال ضعيف بالإنترنت. وبالنسبة لصفحة التطبيق الرئيسية، فهي تعرض الفيديوهات الأكثر مشاهدة والأكثر تداولا في منطقتك. التطبيق حصل كذلك الآن على ميزات إضافية مثل التمكن على بث وتحميل الفيديوهات بجودة عالية.

    جدير بالذكر أنه يمكن أيضا لمستخدمي تطبيق YouTube Go مشاركة مقاطع الفيديو التي تم تحميلها مع الآخرين عن طريق البلوتوث لحفظ المزيد من البيانات المحمولة الثمينة على الرغم من أن شركة جوجل حذرت من أن الفحص الأمني 15Kb ضروري في البداية قبل الشروع في ذلك أو من خلال خاصية WiFi Direct. عموما، يمكنك التوجه إلى رابط المصدر أدناه للحصول على تطبيق YouTube Go، ولكن خذ بعين الإعتبار أنه قد لا يكون متاحا في منطقتك.

    إرسال تعليق