مشاهدة مباراة ليفربول ووست هام يونايتد بث مباشر yalla shoot اليوم السبت 24-2-2018 الدوري الانجليزي

مشاهدة مباراة ليفربول ووست هام يونايتد بث مباشر yalla shoot اليوم السبت 24-2-2018 الدوري الانجليزي
مشاهدة مباراة ليفربول ووست هام يونايتد بث مباشر yalla shoot اليوم السبت 24-2-2018 الدوري الانجليزي, يسعى فريق ليفربول في المباراة القادمة ، بقيادة الفرعوني محمد صلاح، مواصلة الانتصارات ليحاول الاقتراب من المركز الثاني ، وذلك علي ملعبه في مباراة مهمه الأسبوع المقبل أمام وستهام يونايتد ، مساء السبت 24 فبراير 2018، في بداية منافسات الجولة الثامنة والعشرين من الدوري الإنجليزي الممتاز، يبحث من خلال المباراة القادمة الحفاظ علي المركز الثالث وحصد ثلاث نقاط جديدة.


مباراة ليفربول ووست هام يونايتد البطولة الدوري الإنجليزي، القنوات الناقلة بي إن سبورت اتش دي 2، الملعب ملعب الأنفيلد، المعلق حفيظ دراجي.

موعد مباراة ليفربول ووست هام يونايتد محمد صلاح في تمام الساسة مساء بتوقيت السعودية، الخامسة مساء بتوقيت مصر.

يلعب ليفربول الإنجليزي، المحترف بين صفوفه نجم منتخبنا الوطني، محمد صلاح، مع فريق ويستهام يونايتد، في إطار الجولة 28 من الدوري الإنجليزي الممتاز لكرة القدم.

وتبدأ المباراة الساعة 5 مساءً بتوقيت القاهرة، وتذاع على قنوات «beIN SPORTS HD 2» حصريًا.

ويحتل ليفربول المركز الثالث في جدول الترتيب برصيد 54 نقطة وبفارق نقطتين عن مانشستر يونايتد 56 نقطة، ويسعى لمواصلة الإنتصارات المحلية، لإنهاء الموسم في المركز الثاني لحجز مقعدًا في دوري أبطال أوروبا الموسم المقبل.

بينما يحتل فريق ويستهام يونايتد المركز 12 برصيد 30 نقطة، ويسعى للحفاظ على مركز الأمان في منتصف الجدول حتى نهاية المسابقة.

يستضيف ليفربول نظيرة وست هام علي استاد أنفيلد في الجولة 28 من عمر الدوري ، ويدخل الليفر المباراة وهو في المركز الثالث ويطمح في الألتحاق بمانشستر يونايتد صاحب المركز الثاني ، الذي يعد الفرق بينهم نقطتين فقط.

ويدخل الضيف اللقاء وهو في المركز الثاني عشر ، وهو يطمح بالخروج من المباراة بالتعادل الحصول علي نقطة من المباراة ، وهو صاحب ثاني أضعف خط دفاع الذي عليه 47 هدف داخل شباكه بعد نادي ستوك سيتي الذي دخل مرماه 53 هدف.

ليفربول يدخل المباراة وهو في المركز الثالث برصيد 54 نقطة ، وهو من ثاني أفضل خطوط الهجوم في الدوري الانجليزي ، بعد مانشستر سيتي الذي يتصدر الدوري ، وليفربول له 61 هدف أما السيتي له 79 هدف.

ليست هناك تعليقات

يتم التشغيل بواسطة Blogger.