النجمة اللبنانية اليسا تتعرض للاغماء خلال احيائها حفلا بمدينة دبي الإماراتية

النجمة اللبنانية اليسا تتعرض للاغماء خلال احيائها حفلا بمدينة دبي الإماراتية
انتهى حفل النجمة اللبنانية اليسا في دبي بدولة الامارات العربية المتحدة مساء اليوم الجمعة، قبل نحو 30 دقيقة من الموعد المقرر بسبب تعرضها لحالة إغماء وسقوطها على المسرح. وتعرضت اليسا لحالة إغماء وسقطت على المسرح خلال احيائها حفلا كبيرا بمدينة دبي الإماراتية مساء اليوم الجمعة.

وقد نشر خبير التجميل اللبناني، بسام فتوح، صورة لإليسا على حسابه الشخصي بموقع "انستجرام"، وعلق عليها قائلاً: "ألف حمد لله على السلامة".

جدير بالذكر أن الحفل تم إلغاؤه بعد نصف ساعة من بدايته، والمعروف أن اليسا كانت تشارك في حفل غنائي اليوم بالقرية العالمية بدبي.

وقام عدد من فناني العالم العربي، بالاطمئنان على إليسا، عبر مواقع التواصل الاجتماعي، وهم المطربة الإماراتية أحلام، والمطرب اللبناني عاصي الحلاني، والممثلة اللبنانية سيرين عبد النور، والمطربة اللبنانية هيفاء وهبي.

وصرح مسؤولون عن تنظيم الحفل ان النجمة اللبنانية تعرضت لحالة صحية مفاجئة أدت الى فقدان الوعي اثناء تقديم الحفل، بعد حوالي ساعة من ظهورها على المسرح.وذكر المسؤولون لوكالة الانباء الالمانية أن اعضاء الفرقة الغنائية حملوا اليسا ونقلوها الى المنطقة الخلفية من المسرح، وتدخل فريق من مؤسسة دبي لخدمات الإسعاف لمتابعة حالتها.وأشار المسؤولون الى أن اليسا تعرضت لحالة إجهاد شديدة، خلال الايام الماضية، اثناء التحضير لمشروعات فنية وتلفزيونية، وتضاعف اجهادها بتقديم أغنيات بشكل متواصل في حفل دبي، وتعرضت للإغماء قبل نحو 30 دقيقة من انتهاء فقرتها.وكانت اليسا تقيم حفلها على مسرح "القرية العالمية".

ليست هناك تعليقات

يتم التشغيل بواسطة Blogger.