ساندوتش شاورما ينهي زواج سميحه واحمد بعد 40 يومًا من الزفاف

ساندوتش شاورما ينهي زواج سميحه واحمد  بعد 40 يومًا من الزفاف
لم تتحمل "سميحه" بخل زوجها أكثر من 40 يومًا، وكتب "ساندوتش شاورما" كلمة النهاية في علاقتهما الزوجية، وذلك عندما طلبت من زوجها أن يشتريه لها لكنه رفض وقال لها: "إحنا خارجين نشرب عصير بس" ما دفعها لرفع دعوى خلع من زوجها أمام محكمة الأسرة بزنانيري حملت رقم 612 لسنة 2018.

تروي "سميحه. ر، 30 سنة" ربة منزل تفاصيل مأساتها بقولها: "تزوجت أحمد . 32 سنة، مدرس منذ 40 يومًا، بعد تفاصيل زواج تقليدية وفترة خطوبة استمرت شهرين فقط، ولم أكتشف خلالها طبعه البخيل".

وأضافت الزوجة: "من أول يوم زواج قال زوجي أنا لا بحب الخروج ولا الفسح، الخروج بيصرف ودا تبذير" في حين أنه مقتدر ماديًّا ويعطي دروسًا خصوصيةً.

وتابعت سميحة: زوجي بخيل جدًّا حتى في الكلام؛ فعندما أطلب منه يتكلم معي أنا أتكلم مع نفسي طول الوقت يكون رده "كتر الكلام بيجوع وبالتالي نحتاج نأكل وجبة زيادة".

واستكملت سميحة: عندما شكوته لأسرتي قالوا: "زوجك طبعه هيتغير مع الوقت، ثم هذا حرص مش بخل" فلم أستفد منهم سوى نصائح لكي تصبرني".

وقالت الزوجة: "زوجي بيعد العيش قبل خروجه للعمل حتى يعرف أكلت كم رغيف في عدم وجوده ويحكم على آكل الأرز والمكرونة بالعيش حتى أشبع، وكيس المسحوق يغسله بعدما ينتهي ليضع فيه محتوياته أثناء خروجه للعمل."

وأضافت الزوجة: بعد 40 يوم زواج توسلت لزوجي لكي يخرجني أغير جوًّا، وفي أول مرة نخرج منذ الزواج طلبت من زوجي يشتري لي ساندوتش شاورما فرفض وقال لي "إحنا خارجين نشرب عصير فقط" واتهمني أني أستغله بطلب ساندوتش وعصير في يوم واحد. وقالت سميحة: عندما رفض زوجي شراء ساندوتش الشاورما غضبت، وظل يؤنبني أثناء وجودنا في السيارة وأنه قد أخطأ لأنه خرجني وأني مفترية وقال: "مخرجك ومركبك عربيتي حقي أنا بس لأنها من شقايا وتعبي" وأقسم عليَّ أنزل من العربية وأعود للمنزل راكبة ميكروباص.

واختتمت سميحة حديثها: عدت إلى منزل أسرتي لأني لم أقدر أستكمل حياتي مع زوج مريض بالبخل، لذلك أقمت دعوى خلع، وما زالت الدعوى منظورة.​

عن مصراوي

ليست هناك تعليقات

يتم التشغيل بواسطة Blogger.