مشاهدة مباراة المغرب ونيجيريا اليوم 4-2-2018 Morocco vs Nigeria نهائي بطولة أفريقيا كأس أفريقيا للاعبين المحليين

مشاهدة مباراة المغرب ونيجيريا اليوم 4-2-2018 Morocco vs Nigeria نهائي بطولة أفريقيا كأس أفريقيا للاعبين المحليين
    مشاهدة مباراة المغرب ونيجيريا اليوم 4-2-2018 Morocco vs Nigeria نهائي بطولة أفريقيا كأس أفريقيا للاعبين المحليين
    مشاهدة مباراة المغرب ونيجيريا اليوم 4-2-2018 Morocco vs Nigeria نهائي بطولة أفريقيا كأس أفريقيا للاعبين المحليين , يواجه اليوم الأحد 4  فبراير المنتخب المغربي نضيره منتخب نيجيريا في نهاية الشان 2018 بملعب المركب الرياضي محمد الخامس في 19:00 بتوقيت غرينتش وسيتم نقل المبارة النهائي  على قنوات  بي أن سبورت hd1

    هذه المباراة تقام على ملعب المركب الرياضي محمد الخامس الذي سيمتليء عن اخره لدعم أسود الأطلسي في البطولة التي شهدت بالأمس مباراة قوية لتحديد المركزين الثالث والرابع بين المنتخبين الليبي والسوداني انتهت بالتعادل الإيجابي بهدف لكل فريق قبل أن يحسم نسور الجديان الفوز بركلات الترجيح ليحصدوا المركز الثالث.

    منتخب "اسود الاطلس" للمحليين سيكون امام فرصة ذهبية للتتويج للمرة الاولى بلقب النسخة الخامسة من هذه البطولة سيما انه يلعب على ارضه وبين جماهيره، كما انه وفي حال فوزه في النهائي سيتمكن من رد الدين لمنتخب نيجيريا الذي سبق وان اقصاه عام 2014 في جنوب افريقيا عندما تغلب عليه في ربع النهائي 4-3 بعد التمديد.

    يعول المغاربة في المباراة الختامية الأحد على المهاجمين اشرف بنشرقي وايوب الكعبي هداف المنتخب برصيد  8 اهداف والمرشح بقوة لنيل لقب أفضل الهدافين في هذه البطولة حيث يبتعد بفارق خمسة أهداف عن النيجيري اوغوستين مولينغا صاحب المركز الثاني على لائحة الهدافين.


    على الجانب الاخر المنتخب النيجيري سيسعى هو الاخر لتحقيق الفوز على اصحاب الأرض لتحقيق اللقب بعد مشوار ناجح كلله بالوصول للمباراة النهائية،

    النسور بدأوا مشوارهم في البطولة بالتواجد في صدارة المجموعة الثالثة بدور المجموعات برصيد سبعة نقاط جمعها بتحقيق انتصارين وتعادل، ليتمكن الفريق من بلوغ الدور ربع النهائي بنجاح ويلاقي المنتخب الانغولي ويتخطاه بهدفين مقابل هدف وحيد ليبلغ الدور نصف النهائي بنجاح ويلاقي المنتخب السوداني ويتمكن من تحقيق الفوز بهدف دون رد.


    مشاهدة نهائي بطولة افريقيا للمحليين بين المغرب ونيجيريا الاحد في بث مباشر وحصري. تعرفوا على توقيت المباراة والقناة الناقلة وطريقة النقل الحي عبر الإنترنت

    مشاهدة البث المباشر لنهائي بطولة أفريقيا للمحليين بين المغرب ونيجيريا


    يشهد ملعب المركب الرياضي محمد الخامس بالدار البيضاء (المغرب) يوم الاحد نهائي مشوق في بطولة امم افريقيا للاعبين المحليين لكرة القدم سيجمع منتخب المغرب البلد المستضيف بنظيره النيجيري.
    وكان المنتخب المغربي اقصى في نصف نهائي النسخة الحالية من البطولة المنتخب الليبي 3-1 بعد التمديد، بينما فازت نيجيريا على السودان 1-0.


    مشاهدة مباراة المغرب ونيجيريا يوم الأحد عبر قناة beIN SPORTS HD1، على الساعة 22:00 بتوقيت مكة المكرمة و 20:00 بتوقيت المغرب

    إرسال تعليق