مشاهدة مباراة إنتر ميلان وكروتوني بث مباشر اليوم 3.2.2018 Inter Milan vs Crotone الدوري الإيطالي

مشاهدة مباراة إنتر ميلان وكروتوني بث مباشر اليوم 3.2.2018 Inter Milan vs Crotone الدوري الإيطالي
مشاهدة مباراة إنتر ميلان وكروتوني بث مباشر اليوم 3.2.2018 Inter Milan vs Crotone الدوري الإيطالي, مشاهدة مباراة إنتر ميلان وكروتوني Inter Milan vs Crotone في الدوري الإيطالي علي قناة بي أن سبورت HD4 تعليق سوار الذهب.

يستضيف ملعب جوزيبي مياتزا معقل النيراتزوري فريق إنتر ميلان في مدينة ميلانو الإيطالية مباراة تجمع انتر ميلان علي ملعبه ووسط جمهوره مع الضيوف فريق كروتوني حيث يطمح الانتر تجاوز سلسلة النتائج السلبية عندما يستضيف كروتوني الليلة وذلك ضمن مباريات الجولة الثالثة والعشرون من منافسات الكالتشيو الدوري الإيطالي 2018 , المباراة ستقام في تمام الساعة العاشرة الا ربع بتوقيت القاهرة .

يخوض فريق إنتر ميلان مباريات بدوري الدرجة الأولى الإيطالي هذا الموسم ضمن مباريات اليوم الأول من كل جولة، نظراً لابتعاده عن المنافسات القارية، حيث يستضيف نظيره كروتوني على ملعب سان سيرو، في ختام مباريات اليوم السبت، ضمن الجولة الثالثة والعشرين.

ويدخل فريق إنتر ميلان المباراة في المركز الرابع برصيد أربعٍ وأربعين نقطة، متأخراً بفارق نقطتين عن لاتسيو الثالث، اثنتي عشرة عن يوفنتوس وثلاث عشرة عن القمة التي يحتلها نابولي حتى اليوم، حيث نجح النيراتزوري فقط في تحقيق اثني عشر انتصاراً، في الوقت الذي تعادل في ثماني مباريات وخسر اثنتين. على الجانب الآخر، يدخل فريق كروتوني اللقاء في المركز السابع عشر برصيد تسع عشرة نقطة، متفوقاً بفارق نقطتين فقط عن مراكز الهبوط للدرجة الأدنى، ومتأخراً بفارق نقطتين عن المركز السابقين له، حيث حقق فقط خمسة انتصارات وتعادل في مباريات في الوقت الذي أربع تلقى ثلاث عشرة هزيمة. وقد فشل فريق ميلان في تحقيق أي فوز خلال المباريات السبع الأخيرة مكتملة، بالدوريالإيطالي، مما تسببت في ضياع القمة بل وبات المركز الرابع في خطورة أيضاً، بعد أن كان النيراتزوري منفرداً بقمة الترتيب على حساب يوفنتوس ونابولي حتى اقتراب نهاية الدور الأول، إلا أنه فشل في الاستمرار. ويأمل الفريق في تحقيق الفوز خلال لقاء اليوم كما حدث بالدور الأول حين حقق الفوز بهدفين نظيفين على ملعب المنافس، واستعادة نغمة الانتصارات، من أجل استعادة الثقة والحفاظ على تواجده في مراكز المقدمة، أملاً في المنافسة على مركز مؤهل لدوري أبطال أوروبا هذا الموسم بعد ضياع التأهل الأوروبي الموسم الماضي.

ليست هناك تعليقات

يتم التشغيل بواسطة Blogger.