موعد مباراة الزمالك و ولايتا ديشا الأثيوبي دور الـ32 من بطولة الكونفدرالية الأفريقية 2018

موعد مباراة الزمالك و ولايتا ديشا الأثيوبي دور الـ32 من بطولة الكونفدرالية الأفريقية 2018
موعد مباراة الزمالك و ولايتا ديشا الأثيوبي دور الـ32 من بطولة الكونفدرالية الأفريقية 2018, قرر الجهاز الفنى لفريق الزمالك، بقيادة إيهاب جلال، عقد اجتماع غداً السبت، على هامش مران الفريق الأبيض لتحديد موعد مباراة العودة أمام فريق ولايتا ديتشا الإثيوبى فى الكونفدرالية الأفريقية.

تلقى مسئولو الزمالك إخطاراً مبدئياً يفيد بإقامة مواجهة الفريق الأبيض مع ولايتا ديشا الإثيوبى يوم 7 مارس المقبل، فى لقاء الذهاب الذى سيجمع الفريقين، فى دور الـ32 من بطولة الكونفدرالية الأفريقية.

يذكر أن مباراة الذهاب ستقام في إثيوبيا، على أن تكون مباراة العودة فى مصر وفاز الفريق الإثيوبى على فريق زيماموتو الزينزيبارى بهدف نظيف فى إياب دور الـ64 ليتأهل لمواجهة الزمالك بعد تعادلهما ذهاباً بهدف لمثله.

لقاء الذهاب وفقاً للإخطار سيقام فى الرابعة عصراً بتوقيت إثيوبيا، الثالثة بتوقيت القاهرة، على استاد أديس أبابا، على أن يكون لقاء العودة أحد أيام 16 أو 17 أو 18 مارس، وسيحدده الجهاز الفنى خلال الساعات المقبلة، على أن تشهد المواجهة حضور ما يقرب من 20 ألف مشجع ويعد 18 مارس الأقرب.

كما يأتى اجتماع جهاز الزمالك لتحديد موعد السفر إلى إثيوبيا بشكل رسمى بعد تلقى النادى الأبيض فاكساً رسمياً بإقامة لقاء الذهاب يوم 7 مارس المقبل، فى استاد أديس أبابا، وذلك فى دور الـ32 من بطولة الكونفدرالية.

كان قد نجح فريق ويلايتا ديشا الإثيوبى فى التأهل لدور الـ 32 من بطولة الكونفدرالية الأفريقية، بعدما حقق الفوز على ضيفه زيماموتو من زنجبار، بهدف دون مقابل، فى المباراة التى جمعتهما فى إياب الدور التمهيدى للبطولة، ليضرب موعداً مع الزمالك


تاريخ الزمالك وولايتا ديشا في الكونفدرالية


لم يسبق للفريقين التتويج بلقب الكونفدرالية، لكن تاريخ الزمالك الأفريقي كبير جداً حيث حصد دوري الأبطال خمس مرات سابقة وهو وصيف الفرق الأكثر تتويجاً مع مازيمبي الكونغولي.

ليست هناك تعليقات

يتم التشغيل بواسطة Blogger.