موعد وتوقيت مباراة السعودية والعراق الودية 28 فبراير 2018 استعدادات الأخضر لكأس العالم 2018 روسيا

موعد وتوقيت مباراة السعودية والعراق الودية 28 فبراير 2018 استعدادات الأخضر لكأس العالم 2018 روسيا
    موعد وتوقيت مباراة السعودية والعراق الودية 28 فبراير 2018 استعدادات الأخضر لكأس العالم 2018 روسيا
    موعد وتوقيت مباراة السعودية والعراق الودية 28 فبراير 2018 استعدادات الأخضر لكأس العالم 2018 روسيا, ينتظر الجمهور السعودي على أحرّ من الجمر موعد مباراة السعودية والعراق الودية، والتي ستُقام في إطار استعدادات الأخضر للمشاركة في كأس العالم عام 2018 في روسيا.

    ويذكر أن موعد مباراة السعودية والعراق سيكون غدًا الأربعاء الموافق ال28 من شهر فبراير الجاري، حيث ستُقام المباراة في مدينة البصرة.

    وتتمتع مباريات المنتخب السعودي مع نظيره العراقي بقوة وندية كبيرة، خاصة أن موعد مباراة السعودية والعراق سيكون موعدًا لوجبة كروية دسمة بين المنتخبين الكبيرين أصحاب الإنجازات على مستوى الوطن العربي والقارة الآسيوية.

    ويذكر أن موعد مباراة السعودية والعراق سيكون في تمام السابعة مساء بتوقيت المملكة، بينما تُقام المباراة في تمام السادسة مساء بتوقيت مصر.

    وخلال انتظار الجماهير لموعد مباراة السعودية والعراق، يسعى الأخضر، بقيادة مدربه الأرجنتيني خوان أنطونيو بيتزي، إلى تحقيق نتيجة إيجابية والفوز على نظيره العراقي.


    وسيكون موعد مباراة السعودية والعراق بمثابة وقت مهم للأخضر من أجل تحقيق الفوز وطمأنة الجماهير على آخر استعدادات الأخضر للمشاركة في المونديال وتقديم صورة مُشرّفة للكرة العربية والسعودية في صيف العام الحالي.

    وكان تركي آل الشيخ، رئيس الهيئة العامة للرياضة، قد أعلن في وقت سابق أن موعد مباراة السعودية والعراق سيكون موعدًا مميزًا بسبب رفع الحظر الدولي من قِبَل الفيفا على إقامة المباريات الدولية في العراق خلال الفترة الماضية.

    وكان رئيس الاتحاد العراقي لكرة القدم أكد في تصريحات خاصة لقناة “العربية” أن موعد مباراة السعودية والعراق سيكون يوم 28 فبراير على ملعب البصرة الدولي في مدينة البصرة بجمهورية العراق بعد التنسيق والاتفاق مع الاتحاد السعودي لكرة القدم.

    وتم الاتفاق على موعد مباراة السعودية والعراق وذلك من أجل إقامة مباراة مثيرة وقوية وديًا بين اثنين من كبار المنتخبات العربية والآسيوية، خاصة أن الأخضر يسعى إلى الاستفادة الكاملة من المباريات الودية قبل خوض غمار منافسات بطولة كأس العالم 2018 بروسيا.

    إرسال تعليق