مواعيد مباريات كأس الاتحاد الإنجليزى اليوم السبت 17-2-2018 والقنوات الناقلة

مواعيد مباريات كأس الاتحاد الإنجليزى اليوم السبت 17-2-2018 والقنوات الناقلة
    مواعيد مباريات كأس الاتحاد الإنجليزى اليوم السبت 17-2-2018 والقنوات الناقلة
    مواعيد مباريات كأس الاتحاد الإنجليزى اليوم السبت 17-2-2018 والقنوات الناقلة , مشاهدة مباراة شيفيلد وينزداي وسوانزي سيتي مباشر اليوم 17-2-2018 في كأس الاتحاد الانجليزي. يلا شوت مشاهدة مباراة شيفيلد وينزداي وسوانزي سيتي مباشر اليوم 17-2-2018 في كأس الاتحاد الانجليزي. كورة لايف بث مباشر مباراة شيفيلد وينزداي وسوانزي سيتي اليوم السبت في كأس الاتحاد الانجليزي.

    مباريات اليوم فى كأس الاتحاد الانجليزى


    تقام اليوم 4 مباريات فى كأس الاتحاد الإنجليزى ويتم نقلها على قناة beIN SPORTS HD 2 حيث يلتقى فى الثانية والنصف ظهراً شيفيلد وينزداي مع سوانزى سيتى، وفى الخامسة مساءً يلتقى وست بروميتش والذى يلعب به اللاعب أحمد حجازى واللاعب على جبر من مصر مع ساوثهامبتون، وفى الخامسة مساْ أيضاً يلتقى برايتون مع كوفنترى سيتى، وفى السابعة والنصف مساءً يلتقى هيديرسفيلد مع مانشيستر يونايتد.

    وست بروميتش × ساوثامبتون


    يترقب المدافع علي جبر الظهور الأول مع نادى وست بروميتش ألبيون الذى انضم لصفوفه خلال فترة الانتقالات الشتوية الأخيرة قادماً من نادى الزمالك على سبيل الاعارة حتى نهاية الموسم الحالى، عندما يواجه ساوثهامبتون فى الخامسة مساء اليوم، السبت بملعب "ذا هوثورنس" ضمن منافسات دور الـ 16 بمسابقة كأس الاتحاد الانجليزى.

    وأعلن نادى وست بروميتش ألبيون، أن علي جبر بات جاهزاً للمشاركة فى مباريات الفريق بداية من لقاء ساوثهامبتون اليوم بعد حصوله على تصريح العمل الذى حرم المدافع المصرى من المشاركة فى مباراتى ناديه أمام ساوثهامبتون وتشيلسى ضمن منافسات الدورى الانجليزى الممتاز "البريميرليج".

    ويسعى وست بروميتش ألبيون لمواصلة صحوته فى بطولة كأس الاتحاد الانجليزى، بعدما تغلب على اكستر سيتى فى دور الـ 64 قبل أن ينجح فى الاطاحة بنادى ليفربول المحترف ضمن صفوفه النجم المصرى محمد صلاح من دور الـ 32 فى كبرى مفاجأت البطولة.


    ويعد على جبر اللاعب المصرى الثانى الذى يلعب فى نادى وست بروميتش ألبيون بعد أحمد حجازى الذى انضم لصفوف الفريق خلال فترة الانتقالات الصيفية الماضية، قادمًا من النادى الأهلى لمدة موسم واحد على سبيل الإعارة، قبل أن يقرر النادى الإنجليزى تفعيل بند الشراء ويقرر ضم اللاعب المصرى حتى عام 2022 مقابل خمسة ملايين يورو.

    إرسال تعليق