مشاهدة مباراة ليفربول وبورتو بث مباشر اليوم الأربعاء 14-2-2018 على BEIN SPORTS

مشاهدة مباراة ليفربول وبورتو بث مباشر اليوم الأربعاء 14-2-2018 على BEIN SPORTS
    مشاهدة مباراة ليفربول وبورتو بث مباشر اليوم الأربعاء 14-2-2018 على BEIN SPORTS
    مشاهدة مباراة ليفربول وبورتو بث مباشر اليوم الأربعاء 14-2-2018 على BEIN SPORTS, ليفربول وبورتو مواجهة من العيار الثقيل يحل فيها الفريق الإنجليزي العريق متسلحاً بنجمه المصري محمد صلاح المتألق محلياً وأوروبياً، ضيفاً ثقيلاً على الفريق البرتغالي حامل اللقب عامي 1987 و2004، في مباراة هامة ضمن ذهاب ثمن نهائي دوري أبطال أوروبا لكرة القدم، مواجهة سيكون موعدكم معها مباشرة وحصرياً على قنواتنا.

    مباراة بورتو وليفربول اليوم الأربعاء 14 فبراير على HD2 في تمام الساعة 22:45 بتوقيت مكة المكرمة وسيقوم بالتعليق عليها عصام الشوالي وأحمد الطيب، علماً بأن المباراة ستكون مسبوقة باستوديو تحليلي يتناول بشكل تفصيلي مسيرة الفريقين في البطولة كما يعرض مجموعة من أهداف الفريقين في دور المجموعات.

    التقى الفريقان في السابق في 4 مباريات فاز ليفربول في مباراتين وتعادلا في مباراتين. سجل لاعبو الفريق الإنكليزي 7 أهداف مقابل هدفين للاعبي بورتو.

    يخوض النجم المصرى محمد صلاح اختبارًا جديدًا مع نادى ليفربول الإنجليزى الذى يحل ضيفًا في العاشرة إلا ربع مساء اليوم، الأربعاء، على بورتو البرتغالى بملعب "الدراجاو"، فى ذهاب دور الـ16 بمسابقة دورى ابطال اوروبا.

    موعد مباراة ليفربول وبورتو فى دورى أبطال أوروبا

    وصعد ليفربول إلى دور الـ 16 بمسابقة دورى أبطال أوروبا، بعدما تصدر جدول ترتيب المجموعة الخامسة برصيد 12 نقطة، بينما حل بورتو ثانيًا في جدول ترتيب المجموعة السابعة برصد 10 نقاط.

    ويدخل ليفربول مباراة اليوم وسط معنويات عالية، بعدما تغلب فى مباراته الأخيرة بمسابقة الدوري الإنجليزى الممتاز "البريميرليج" على ساوثهامبتون بهدفين دون مقابل، ساعيًا لتحقيق نتيجة إيجابية تعزز من آماله فى الصعود للدور ربع النهائى من منافسات البطولة، قبل خوض مباراة الإياب المحدد لها السادس من مارس المقبل بملعب "آنفيلد".

    ويعول ليفربول على محمد صلاح وفيرمينو أقوى ثنائى هجومى فى إنجلترا والثانى على الصعيد الأوروبي برصيد 49 هدفًا فى تحقيق الفوز بمباراة اليوم، كما يسعى اللاعب المصري الذى يحتل المركز الثالث فى قائمة أفضل 10 هدافين في أوروبا هذا الموسم برصيد 22 هدفًا لمواصلة تألقه مع ليفربول لكن هذه المرة على الصعيد الأوروبي.

    فى حين يسعى بورتو لاستغلال عاملى الأرض والجمهور من أجل تحقيق الفوز وبعدد وافر من الأهداف ما يعزز من آماله فى مواصلة مشواره الأوروبي فى الوقت الذى يمتلك فيه مجموعة من اللاعبين المميزين القادرين على الوصول إلى شباك ليفربول مثل المالى موسى ماريجا ثانى أفضل هداف أفريقي فى دوريات أوروبا بعد محمد صلاح، والجزائرى ياسين براهيمى والكاميرونى فينسنت أبو بكر.

    إرسال تعليق