من هو موسى مصطفى موسى رئيس حزب الغد ، المرشح المحتمل لخوض انتخابات الرئاسة المصرية

من هو موسى مصطفى موسى رئيس حزب الغد ، المرشح المحتمل لخوض انتخابات الرئاسة المصرية
من هو موسى مصطفى موسى رئيس حزب الغد ، المرشح المحتمل لخوض انتخابات الرئاسة المصرية, أغلقت الهيئة الوطنية للانتخابات، فى تمام الساعة الثانية ظهرًا باب تلقى أوراق المرشحين للانتخابات الرئاسية، وذلك بعد أن تقدم موسى مصطفى موسى رئيس حزب الغد بأوراق ترشيحه.

وبذلك يصبح هناك مرشحان محتملان لخوض انتخابات الرئاسة، وهما الرئيس عبد الفتاح السيسي، وموسى مصطفى موسى ومن المقرر أن تنشر الهيئة الوطنية للانتخابات قائمة باسماء المرشحين النهائيين يومى 30 و31 يناير الجارى.

هو رجل أعمال تخصص في مجال الكيماويات، وينتمي إلى عائلة عريقة وكبيرة، فوالده كان رئيس اتحاد الطلاب في فترة الأربعينيات، ومناضلا وفدائيا شرسا ضد الإنجليز، وانضم لحزب الوفد، أكبر الأحزاب المصرية وقتها.

المهندس #موسى_مصطفى_موسى رئيس #حزب_الغد_المصري هو الرجل الذي أعلن خوض السباق الرئاسي ومنافسة الرئيس عبد الفتاح #السيسي في #الانتخابات_الرئاسية المقبلة، والتي من المقرر إجراؤها في مارس المقبل، مؤكدا أنه في تمام الساعة الثانية ظهر اليوم الاثنين سيكون قد تقدم بأوراق ترشحه، وسيعلن تفاصيل برنامجه الانتخابي في مؤتمر صحافي، غدا الثلاثاء، بمقر حزب الغد بوسط العاصمة المصرية القاهرة.

موسى مصطفى موسى من مواليد 13 أبريل عام 1952، ويتولى رئاسة حزب الغد بعد الإطاحة برئيسه السابق أيمن نور الذي حصل على مركز الوصيف في الانتخابات الرئاسية عام 2005 أمام الرئيس الأسبق حسني مبارك، كما يترأس مجلس إدارة شركة شهيرة للكيماويات، ورئاسة مجلس القبائل العربية، وهو تجمع يضم ممثلين لكافة قبائل مصر.

ليست هناك تعليقات

يتم التشغيل بواسطة Blogger.