تعرف علي امنية كريستيانو رونالدو، نجم منتخب البرتغال ونادى ريال مدريد الإسبانى، بخصوص يورجن كلوب ومحمد صلاح

تعرف علي امنية كريستيانو رونالدو، نجم منتخب البرتغال ونادى ريال مدريد الإسبانى، بخصوص يورجن كلوب ومحمد صلاح
تعرف علي امنية كريستيانو رونالدو، نجم منتخب البرتغال ونادى ريال مدريد الإسبانى، بخصوص يورجن كلوب ومحمد صلاح, تمنى كريستيانو رونالدو، نجم منتخب البرتغال ونادى ريال مدريد الإسبانى، تعيين الألمانى يورجن كلوب، المدير الفنى لنادى ليفربول المحترف ضمن صفوفه اللاعب المصرى محمد صلاح، مدرباً جديداً للفريق الملكى حال رحيل الفرنسى زين الدين زيدان عن قلعة "سانتياجو برنابيو".

وذكر موقع "دون بالون" الإسبانى، أن كريستيانو رونالدو طالب إدارة ريال مدريد بالتعاقد مع يورجن كلوب لتولى تدريب الفريق الملكى حال رحيل زين الدين زيدان، فى ظل حالة الغموض التى تسيطر على مستقبل المدرب الفرنسى مع الريال، بسبب تراجع نتائج الفريق فى النسخة الحالية من مسابقة الدورى الإسبانى "الليجا".

وتضاءلت آمال ريال مدريد بشدة فى الحصول على لقب الدورى الإسبانى هذا الموسم، فى ظل تفوق غريمه التقليدى برشلونة بفارق 16 نقطة متربعاً على صدارة الليجا، بينما صعد لدور الثمانية فى بطولة كأس إسبانيا بعد تعادله مع نومانسيا بنتيجة 2 – 2 فى المباراة التى جمعتهما مساء أمس بملعب "سانتياجو برنابيو" فى إياب دور الـ16 وسط أداء متواضع للفريق.

وأضاف الموقع، أن رغبة كريستيانو رونالدو فى تعاقد إدارة ريال مدريد مع يورجن كلوب ستثير غضب جماهير ليفربول التى لا تزال تعانى صدمة رحيل اللاعب البرازيلى فيليب كوتينيو إلى برشلونة الإسبانى مقبل 160 مليون يورو، فى الوقت الذى يسعى فيه الريال للحصول على خدمات المصرى محمد صلاح بعدما سجل 23 هدفاً فى 29 مباراة خاضها مع ليفربول بمختلف المسابقات الإنجليزية والأوروبية.

ولاشك أنه فى حال تعيين يورجن كلوب مديراً فنياً لريال مدريد، سيعزز كثيراً من فرص انتقال النجم المصرى محمد صلاح إلى صفوف الفريق الملكى.

ليست هناك تعليقات

يتم التشغيل بواسطة Blogger.