توتنهام الانجليزي و أتلتيك بيلباو الإسباني يصدمان ريال مدريد ويعلنا عدم بيع اي لاعب

توتنهام الانجليزي و أتلتيك بيلباو الإسباني يصدمان ريال مدريد ويعلنا عدم بيع اي لاعب
توتنهام الانجليزي و أتلتيك بيلباو الإسباني يصدمان ريال مدريد ويعلنا عدم بيع اي لاعب: فاجأ كيبا أريزابالاغا نادي ريال مدريد الإسباني الذي كان يسعى للاستفادة من خدماته، وذلك إثر إعلان أتلتيك بيلباو الإسباني تمديد عقد حارس مرماه.

وأعلن بيلباو تمديد عقد كيبا حتى عام 2025، وهو ما شكل صدمة ومفاجأة لريال مدريد وجماهيره، الذين كانوا يعتقدون أن التعاقد معه باتت "مسألة وقت فقط".

وكانت تقارير إعلامية قالت إن ريال مدريد توصل إلى اتفاق مبدئي مع الحارس، مشيرة إلى أن الخلاف كان حول موعد الانتقال فقط، هل خلال الانتقالات الصيفية أو الشتوية.

ورفع أتلتيك بيلباو الشرط الجزائي نظير فسخ عقد حارس مرماه إلى 80 مليون يورو، بدلا من 20 مليون يورو.

وأوضحت التقارير ذاتها أن سبب غض كيبا النظر عن ريال مدريد، هو تصريح مدرب هذا الأخير، زين الدين زيدان، بعدما قال إنه لا يرغب بالتعاقد مع أي لاعب آخر لأنه يثق بجميع لاعبيه.


كما أعلن نادي توتنهام رفضه القاطع بيع نجمه هاري كين إلى أي من الأندية الراغبة في ضمه خلال الفترة القادمة، وعلى رأسها ريال مدريد وباريس سان جيرمان.

وكانت تقارير صحفية أكدت نية ريال مدريد التقدم بعرض رسمي قيمته 198 مليون جنيه إسترليني؛ لإقناع النادي الإنجليزي بالتخلي عن نجم هجومه.

وتواصلت شبكة "سكاي سبورت" مع دانييل ليفي مالك نادي توتنهام؛ لمعرفة إن كان لدى ناديه نية بالفعل للتفريط في اللاعب الإنجليزي الدولي مقابل هذا المبلغ القياسي.

وقال ليفي خلال تصريح مقتضب في هذا الصدد: "أنا واثق بنسبة 100% أن أي لاعب يريد توتنهام الاحتفاظ به، سيكون معنا خلال الموسم القادم، وهو ما ينطبق على كين".

وواصل هاري كين تألقه اللافت مع توتنهام هذا الموسم، إذ سجل صاحب الـ 24 عاماً، 28 هدفاً خلال 28 مباراة له مع الفريق في كل المسابقات، كما صنع 4 أهداف أخرى.

ليست هناك تعليقات

يتم التشغيل بواسطة Blogger.