مشاهدة مباراة السودان وزامبيا بث مباشر اليوم 27-1-2018 بطولة أفريقيا كأس أفريقيا للاعبين المحليين

مشاهدة مباراة السودان وزامبيا بث مباشر اليوم 27-1-2018 بطولة أفريقيا كأس أفريقيا للاعبين المحليين
    مشاهدة مباراة السودان وزامبيا Sudan vs Zambia بث مباشر اليوم 27-1-2018 بطولة أفريقيا كأس أفريقيا للاعبين المحليين
    السودان وزامبيا,زامبيا والسودان,بث مباشر السودان وزامبيا,بث مباشر زامبيا والسودان,القنوات الناقلة لمباراة السودان وزامبيا,القنوات الناقلة لمباراة زامبيا والسودان,موعد مباراة السودان وزامبيا,موعد مباراة زامبيا والسودان,مباراة السودان وزامبيا,مباراة زامبيا والسودان,مشاهدة مباراة السودان وزامبيا,مشاهدة مباراة زامبيا والسودان,اونلاين مباراة السودان وزامبيا,اونلاين مباراة زامبيا والسودان,يوتيوب مباراة السودان وزامبيا,يوتيوب مباراة زامبيا والسودان.

    مشاهدة مباراة السودان وزامبيا Sudan vs Zambia في بطولة أفريقيا للاعبين المحليين 2018 ( الشان 2018 بالمغرب ) بث مباشر اليوم علي قناة بي أن سبورت HD1 تعليق سوار الذهب , حيث يستضيف ملعب مراكش الكبير في مدينة مراكش المغربية , وذلك ضمن مباريات ربع نهائي منافسات بطولة أفريقيا للاعبين.

     المباراة ستقام في تمام الساعة التاسعة والنصف بتوقيت القاهرة العاشرة والنصف بتوقيت السودان ومكة المكرمة , حيث يختتم منتخب السودان مباريات اليوم الأول ضمن الدور نصف النهائي من بطولة إفريقيا للاعبين المحليين، والذي انطلقت أول مبارياته اليوم بلقاء منتخبي المغرب وناميبيا، حيث يواجه نظيره زامبيا في اللقاء الذي يقام على ملعب مراكش، في الوقت الذي تقام المباراتين الأخيرتين من هذا الدور غداً الأحد.


    نتيجة مباراة السودان وزامبيا اليوم السبت 27-1-2018 في بطولة أفريقيا للاعبين المحليين

    بدأ المنتخب السوداني المباراة بضغط كبير على مرمي المنتخب الزامبي بحثاً عن افتتاح التسجيل في بداية المباراة، وسط هجمات مثكفة من لاعبي المنتخب السوداني ولكن كانت تفقد الدقة في التسجيل، واقترب السودان من التسجيل في بداية المباراة في أكثر من فرصة ولاكن بدون جدوى وسط التكتل الدفاع للمنتخب الزامبي. 

    ومع بداية الدقيقة 20 من عمر المباراة، بدأ المنتخب الزامبي في السيطرة على زمام الأمور ولكن بدون أي جدوى، وكان المنتخب السوداني حاضر بشكل كبير في الشوط الاول وسط تراجع المنتخب الزامبي في المباراة، وتحصل اللاعب عمر سليمان، على أول بطاقة صفراء في المباراة في الدقيقة 26 من عمر المباراة.

    مع سيطرة المنتخب السوداني على المباراة، تمكن من افتتاح التسجيل عن طريق المهاجم سيف تيري، في الدقيقة 32 من عمر المباراة، لينجح في تكريس سيطرة المنتخب السوداني على المباراة، لينتهي الشوط الأول من المباراة بتقدم السودان بهدف نظيف في مرمي المنتخب الزامبي في مباراة رائعة قدمها المنتخب السوداني في المباراة.

    إرسال تعليق