ميعاد مباراة الاهلى والاسماعيلى اليوم فى الدورى المصرى والقنوات الناقلة الجولة 21

ميعاد مباراة الاهلى والاسماعيلى اليوم فى الدورى المصرى والقنوات الناقلة الجولة 21
ميعاد مباراة الاهلى والاسماعيلى اليوم فى الدورى المصرى والقنوات الناقلة الجولة 21 , تعرف على موعد مباراة موعد مباراة الأهلي القادمة ضد الإسماعيلي في الجولة 21 من الدوري المصري الممتاز.

يفتح استاد برج العرب أبوابه يوم الإثنين 30 يناير 2018 لاستضافة كلاسيكو مصري من العيار الثقيل بين الأهلي والإسماعيلي، في قمة الجولة 21 من الدوري المصري الممتاز، ويعد هذا اللقاء هو الحاسم لمسابقة الدوري هذا الموسم، حيث يحتل الشياطين الحمر الصدارة برصيد 48 نقطة، متقدمين ب6 نقاط على الدراويش أصحاب المركز الثاني ب42 نقطة.

بدأ الإسماعيلي هذا الموسم بشكلٍ جيد واستغل انشغال الأهلي بمغامرته الأفريقية واحتل المركز الأول، واستمر التألق حتى رحل مدرب الدراويش سيباستيان ديسامبر تاركاً مقعده لأبوطالب العيسوي، ليدخل الفريق في دوامة النتائج السلبية حتى أنه لم يفز في الدوري منذ 3 جولات، فقد تعادل برازيل أفريقيا مع الأسيوطي بهدفٍ لهدف في الجولة الماضية، وقبلها خسر بثنائية من المقاولون العرب، وذلك بعد أن تعادل مع الاتحاد السكندري سلبياً.

حذر الأهلي، متصدر الدوري المصري الممتاز لكرة القدم، لاعبيه من الإفراط في الثقة بالنفس قبل مواجهة ملاحقه المباشر الإسماعيلي، ضمن مباريات الجولة الـ 21 للمسابقة.

ويتصدر الأهلي -الذي له مباراة مؤجلة- المسابقة برصيد 48 نقطة بفارق ست نقاط عن الإسماعيلي.

وقال سيد عبد الحفيظ مدير الكرة بالأهلي، إن الجهاز الفني يهدف إلى الخروج بنقاط المباراة الثلاث أمام الإسماعيلي؛ ليعزز موقعه في الصدارة تمهيدًا للاحتفاظ باللقب.

وأضاف عبد الحفيظ لرويترز “هدفنا واضح ومحدد ونعمل من أجله، وهو احترام المنافس وتحقيق الفوز من أجل الهدف الأهم، وهو الاحتفاظ بلقب البطولة المحببة لجماهير الأهلي”.

وتابع “حسام البدري مدرب الفريق، كان حريصًا خلال التدريبات الأخيرة، على تحذير اللاعبين من الثقة الزائدة، وضرورة التركيز الشديد والأداء القوي أمام الإسماعيلي”.

ويأمل الإسماعيلي المتراجعة نتائجه في العودة مجددًا للصدارة التي فقدها مع نهاية الدور الأول، في اعقاب رحيل مدربه الفرنسي سيباستيان ديسابر الذي فسخ عقده مع الفريق من أجل تدريب منتخب أوغندا.

وفشل الإسماعيلي في الاحتفاظ بالقمة، بعد تولي أبوطالب العيسوي مهمة تدريبه خلفًا لديسابر، وتلقى هزيمة وحقق تعادلين في ثلاث مباريات، وتراجع للمركز الثاني برصيد 42 نقطة.

وأسندت إدارة الإسماعيلي قيادة الفريق إلى محمد محسن ابو جريشة، ومعه أحمد الجمل كمدرب مساعد، لحين التعاقد مع مدرب أجنبي.

وقال الجمل في تصريح لموقع الإسماعيلي الرسمي “أبو جريشة يمتلك خبرات كثيرة تؤهله لقيادة الفريق، بعد أن قام بوضع برنامج جيد قبل المباراة المرتقبة”.

وتابع “درسنا المنافس جيدًا من أجل إيقاف مفاتيح اللعب، والسعى لتحقيق نتيجة إيجابية لإسعاد جماهير الدراويش”.

وتنطلق المباراة في تمام الساعة الثامنة مساء بتوقيت القاهرة على ستاد الجيش ببرج العرب بالإسكندرية، ويعلق على المباراة مدحت شلبي لقناة onsport وحاتم بطيشة لقناة dmcsports.

ليست هناك تعليقات

يتم التشغيل بواسطة Blogger.