شاهد ملخص وهدف مباراة الزمالك و المصري الجولة 20 من الدوري المصري الممتاز 2018

شاهد ملخص وهدف مباراة الزمالك و المصري الجولة 20 من الدوري المصري الممتاز 2018
    شاهد ملخص وهدف مباراة الزمالك و المصري الجولة 20 من الدوري المصري الممتاز 2018
    شاهد ملخص وهدف مباراة الزمالك و المصري الجولة 20 من الدوري المصري الممتاز 2018, ملخص لمباراة المصري ضد الزمالك في الجولة 20 من الدوري المصري الممتاز، والتي انتهت بانتصار زعيم القناة بهدفٍ نظيف.

    استضاف استاد برج العرب يوم 24 يناير 2018 في تمام الساعة الثامنة مساءً بتوقيت القاهرة مباراة قمة الجولة 20 من الدوري المصري الممتاز، والتي جمعت بين المصري والزمالك وانتهت بانتصار أبناء القناة بهدفٍ نظيف.

    جاء هدف اللقاء الوحيد في الدقيقة 61 من عمر الشوط الثاني من المباراة، وذلك بعد عرضية رائعة من على يمين منطقة جزاء الفارس الأبيض عن طريق إسلام سري، ارتقى لها إسلام عيسى وحول الكرة برأسه إلى شباك أحمد الشناوي.

    وبهذه النتيجة وصل المصري صاحب المركز الثالث للنقطة 37، ووسع فارق النقاط بينه وبين الزمالك الرابع إلى 5 نقاط.

    إسلام عيسى يحرز هدف تقدم المصرى على الزمالك


    أحرز إسلام عيسى، لاعب المصرى، هدف التقدم لفريقه أمام الزمالك من ضربة رأس فى الدقيقة 61 من عمر المباراة التى تجمعهما حاليًا على استاد برج العرب ضمن الأسبوع الـ 20 لمسابقة الدورى الممتاز.

    وجاء تشكيل الزمالك مكونا من أحمد الشناوى فى حراسة المرمى و محمود حمدى "الونش" و يوسف أوباما و محمود علاء وأحمد أبو الفتوح وطارق حامد ومعروف يوسف وأيمن حفنى وعماد فتحى و محمود دونجا و نانا بوكو .



    ويضم تشكيل المصرى، كلاً من حراسة المرمى: أحمد مسعود، وفي الدفاع: محمد حمدي  اسلام صلاح ومحمد كوفي و أحمد جودة، وفي الوسط: اسلام سري وفريد شوقي اسلام عيسي وأحمد شكري، وفي الهجوم: يوسف أوتارا وأحمد جمعة.

    إرسال تعليق