مشاهدة مباراة ليبيا ونيجيريا بث مباشر اليوم 19.1.2018 Libya vs Nigeria بطولة أفريقيا للاعبين المحليين 2018

مشاهدة مباراة ليبيا ونيجيريا بث مباشر اليوم 19.1.2018 Libya vs Nigeria بطولة أفريقيا للاعبين المحليين 2018
مشاهدة مباراة ليبيا ونيجيريا بث مباشر اليوم 19.1.2018 Libya vs Nigeria بطولة أفريقيا للاعبين المحليين 2018, مشاهدة مباراة ليبيا ونيجيريا Libya vs Nigeria في بطولة أفريقيا للاعبين المحليين 2018 الشان CHAN 2018 بالمغرب بث مباشر اليوم علي قناة بي أن سبورت HD1 تعليق محمد بركات , حيث يستضيف ملعب طنجة الكبير في مدينة طنجة المغربية مباراة تجمع فرسان المتوسط منتخب ليبيا مع النسور منتخب نيجيريا في ثاني مباريات المنتخبين في الشان منتخب ليبيا الذي حقق اللقب فوز في الجولة الأولي علي غينيا الاستوائية يسعي لتحقيق فوز علي منتخب نيجيريا الليلة وذلك ضمن مباريات مرحلة المجموعات في بطولة أفريقيا للاعبين المحليين 2018.

المباراة ستقام في تمام الساعة السادسة والنصف بتوقيت جرينتش الساعة السابعة والنصف بتوقيت القاهرة , مباراة ليبيا ونيجيريا يقودها طاقم تحكيمي بقيادة الحكم الزامبي جاني سيكازوي , حيث تتواصل منافسات الجولة الثانية من بطولة إفريقيا للاعبين المحليين لليوم الثالث على التوالي، والتي انطلقت أول أمس الأربعاء، حيث يلاقي منتخب ليبيا نظيره نيجيريا، ضمن مباريات المجموعات الثالثة، والذي يقام على ملعب طنجة، فيما تختتم مباريات الجولة غداً السبت بمباراتي المجموعة الرابع.
مشاهدة مباراة ليبيا ونيجيريا اليوم

Watch Libya vs Nigeria Live Today


ويحتل المنتخب الليبي صدارة المجموعة الثالثة برصيد ثلاث نقاط بعد أن حقق إنتصارا في الجولة الأولى على غينيا الإستوائية بثلاثية نظيفة في حين يحتل المنتخب النيجيري المركز الثاني برصيد نقطة وحيدة بعد تعادله أمام رواندا سلبا بدون أهداف.

من جانبه ، قال المدير الفني للمنتخب الليبي عمر المريمي أن اللقاء لن يكون سهلا ومشددا خلال المؤتمر الصحفي على ضرورة إحترام جميع المنافسين بدون أي إستهانة بأي خصم.

وأكد المريمي أن لاعبي المنتخب سيدخلون بتركيز عال من أجل تحقيق الفوز والتأهل للدور القادم على الرغم من وجود أسماء مميزة في المنتخب النيجيري على غرار المحترف في الدوري الليبي سابقا أنطوني أكبوتو.

وتنطلق مباراة ليبيا اليوم الجمعة 19 يناير كانون الثاني على الساعة 16.30 مساءا بتوقيت جرينيتش أي الساعة 18.30 مساءا بتوقيت طرابلس وإليكم باقي مواعيد اللقاء :

الساعة 16.30 مساءا بتوقيت المغرب وموريتانيا.
الساعة 17.30 مساءا بتوقيت الجزائر وتونس.
الساعة 18.30 مساءا بتوقيت مصر وليبيا.

ليست هناك تعليقات

يتم التشغيل بواسطة Blogger.