رابط موقع نظام نور للنتائج 1439 .. الاستعلام عن النتائج برقم الهوية للمرحلة الابتدائية والمتوسطة والثانوية

رابط موقع نظام نور للنتائج 1439 .. الاستعلام عن النتائج برقم الهوية للمرحلة الابتدائية والمتوسطة والثانوية
رابط موقع نظام نور للنتائج 1439 .. الاستعلام عن النتائج برقم الهوية للمرحلة الابتدائية والمتوسطة والثانوية, برنامج نور أو موقع نظام نور للنتائج الذي يتبع وزارة التربية والتعليم السعودية بشكل مباشر، فموقع نور يوفر النتائج، وكذلك الاستعلام عنها بسهولة برقم الهوية علي موقع ونظام نور.

حرصت وزارة التربية والتعليم أن يكون معقداً أو صعباً, نظام موقع نور يوفر الطريقة المختصرة بشكل كبير للحصول على نتائج اختبارات الطلاب والطالبات،طريقة الاستعلام عن نتائج الطلاب والطالبات برقم الهوية، وذلك علي نظام نور، وذلك بأن يقوم الطالب أو الطالبة الذهاب إلى الصفحة المخصصة لهذا الغرض علي موقع نور المركزي، والخطوة الثانية أن يقوم المستخدم بإضافة رقم الهوية في المكان المخصص لذلك، ثم يقوم بإدخال كود التحقق ومن ثم البدء في استعراض النتائج.

وللدخول إلى الصفحة المخصصة بإدخال رقم الهوية وذلك لإظهار نتائج الطلاب برقم الهوية، يمكنك أن تقوم بذلك من خلال الرابط التالي للوصول إليها، ثم اتبع بعض الصفحات حتي النهاية وحتي تصل للصفحة التي نتحدث عنها : نظام نور برقم الهوية، وتكمن طريقة الاستعلام عن نتائج الطلاب برقم الهوية علي نظام نور بأن يقوم الطالب أو الطالبة إلي صفحة مخصصة لهذا الغرض علي موقع نور المركزي ومن ثم يقوم المستخدم بإضافة رقم الهوية فقط وإدخال كود التحقق ومن ثم البدء في استعراض النتائج.

رابط الاستعلام عن النتائج


كما يتمكن للطلاب الجدد الذين يتطلع أولياء أمورهم لإلحاقهم بالمدارس أن يسجلوا رغبات الالتحاق أيضا على النظام نور، حيث كان الهدف الأساسي من إنشاءه هو تخفيفا من المملكة على الطالب وولي الأمر من الدخول للتعرف على النتائج الشهرية للطالب بجميع المراحل، وكذلك تسهيل عملية التسجيل، وضمان الخصوصية.

من أهم الخدمات التي يقدمها موقع نور التعليمي، بالإضافة إلى التسجيل الإلكتروني للوافدين الجدد في بداية التعليم الأساسي، والتيسير على الطلاب في معرفة نتائج الاختبارات الشهرية والسنوية، وضمان السرية، يتيح الموقع أيضا إمكانية تبديل الرقم السري للطالب لمن فقد رقمه السابق، ويقوم بإرسال الرقم الجديد له على رقم الجوال المدرج في موقع نور.

ليست هناك تعليقات

يتم التشغيل بواسطة Blogger.