الحلقة 101 من مسلسل ارطغرل الموسم الرابع مترجمة على قناة دعوة وموقع النور

الحلقة 101 من مسلسل ارطغرل الموسم الرابع مترجمة على قناة دعوة وموقع النور
الحلقة 101 من مسلسل ارطغرل الموسم الرابع مترجمة على قناة دعوة وموقع النور, مسلسل ارطغرل يبث على قناة TRT 1 التركية علي ترك سات، وهي القناة التي تنقل العرض الأول للمسلسل يو الأربعاء من كل أسبوع، أما قناة دعوة الفضائية فهي تنقل المسلسل كعرض ثاني يوم الخميس من كل أسبوع.

أحداث الحلقة 99 من مسلسل ارطغرل

شهدت الحلقة 99 من مسلسل “قيامة أرطغرل” العديد من الأحداث المثيرة، وكان أبرزها غزو القلعة التي يحكمها “أريس”، مع إطلاق سراح السيد بهادير من قبل “ارطغرل”، بعد أن علم بإنه ليس لديه علاقة بوضع السم لأخوه وزوجته، ولكن يبدو أن بهادير لن يسكت عما فعله به أرطغرل، وسيكون جاهز للانتقام.

وانتهت أحداث  الحلقة 99 عندما توصل أرطغرل للشخص الذي وضع السم في اشراب لاخوه وزوجته ليلة زفافهم، وهو الأمير سعد الدين الوزير السلجوقي، والذي سيتولى في الحلقات  المقبلة السلطان، ويواصل أعماله الشريرة، ولكن ينتظر خلال حلقة اليوم أن تتطورالأحداث بين “ارطغرل” و “سعدالدين” بعد معرفته إنه الذي تسبب بالأذى لأصفليهان وأرتوعوت.

وفام “أريس” قائد القلعة البيزنطي بخطف إبن أرطغرل، وذلك لأستخدامه كوسيلة للضغط عليه من أجل الامتناع عن غزو القلعة، في الوقت الذي يحاول فيه “اريس” استخدام بهادير كسلاح في صفه.

وعلى جانب أخر، عينت أصليهان سيدة قبيلة تشافدار زوجها تورغوت الشقيق الأصغر لأطغرل سيداً على القبيلة، الأمر الذي لم تلقاه السيد بهادير “عم أصليهان” بتحدي كبير، وينوي الانتقام منهما.
وستشهد الحلقة رقم 100 الأربعاء القادم صراع بين أريس والقائد أرطغرل.

مسلسل ارطغرل الحلقة 100

نجح أرطغرل في استعادة  أبنه غوندوز المختطلف من أريس، وذلك بمساعدة ماريا وجوده، وانتهت أحداث الحلقة 100 على إعلان الحرب من جانب الطرفين، في حين فشلت خطة بهادير في الحصول على قبيلة تشافدار وقتل تورغورت وأصليهان، فهل سيتمكن أرطغرل من الحصول على قلعة كارجاسيهار من اريس؟

مسلسل ارطغرل 101

وينتظر في الحلقة القادمة أن تنشب الحرب بين البيزنطيين والقبائل التركية وذلك على خلفية خطف أريس لأبن ارطغرل وخيانة الهدنة بين الطرفين.

وينتظر أن تذاع الحلقة القادمة رقم 101 يوم الأربعاء المقبل، وسط انتظار وشغف كبير من المتابعين لحلقات المسلسل التاريخي التركي الذي يذاع بمعدل حلقة كل أسبوع ويبدأ عرض الحلقة الجديدة من الدراما التركية “قيامة أرطغرل” مساء الأربعاء القادم، وسط شغف كبير من متابعي هذا العمل الذي حقق نجاحاً جماهيرياً كبيرا وتعرض روسيا ورومانيا بالإضافة إلى 21 دولة أخرى من مختلف قارات العالم حلقات المسلسل التركي الأشهر في تلك الفترة “قيامة أرطغرل” على شاشتها مترجم أسبوعياً.

سيتم عرض الحلقة رقم 101 التي ستكون التاسعة من الجزء الرابع من مسلسل ارطغرل التركي يوم غداً الأربعاء في تمام الساعة التاسعة بتوقيت مكة المكرمة، الثامنة بتوقيت جمهورية مصر العربية، ويُعد مسلسل “قيامة أرطغرل” من أهم المسلسلات التي تحق نسب مشاهدة عالية في المنطقة العربية خلال الأيام الحالية، حيث يشاهده أسبوعياً أكثر من 12 مليون عربي.





ليست هناك تعليقات

يتم التشغيل بواسطة Blogger.