ارقام تليفونات خدمة العملاء تى اى داتا TE data الدعم الفنى وخدمات الانترنت

ارقام تليفونات خدمة العملاء تى اى داتا TE data الدعم الفنى وخدمات الانترنت
خدمة عملاء تي داتا | te data هي أكبر شركة adsl في جمهورية مصر العربية وهي الشركة التي تنتشر فروعها في كل مكان في سنترالات  محافظات ومدن مصرية، وتمتلك أكثر من ثلثي  حصة مصر من  الإنترنت علي الأطلاق، وهي الشركة الرائدة في مجال  تقديم خدمات الأنترنت الأرضي في مصر منذ أكثر من  عشر سنوات، وتي داتا متربعة علي  عرش شركات الأنترنت في مصر .

وتتميز تي داتا بإنها الشركة صاحبة الثبات والأستقرار في أداء الانترنت مقارنة بالشركات المنافسة، فهي دائما تتيح عروض  جديدة للمشتركين الحاليين والجدد، ودائما ماتطور من خدماتها وطرق الدفع،  فهي لا تزال في مصاف الشركات الكبيرة التي تقدم خدمات الانترنت في العالم وليس  الوطن العربي فقط.

واهم الأمور التي تجعل الأغلبية تفضل الاشتراك في خدمات تي داتا للانترنت عن أي شركة أخرى هو الدعم الفني القوي للغاية للشركة ، والذي يتمثل في حل مشاكل الأنترنت في نفس الساعة حتي وأن كانت المشكلة  نابعة من داخل السنترال أو الأسلاك الموصلة من الكبائن في الشوارع إلى بيتك، وذلك بكل بساطة لان شركة تي داتا هي  شركة الانترنت الوحيدة في مصر التي يتواجد لها فريق دعم فني متكامل في فروع  سنترالات المصرية للأتصالات، وبالتالي  عند حدوث عطل فني من  السنترال او الكبائن يتم حله في ساعات قليلة ، بعكس الشركات الأخري التي تضطر للإنتظار أيام حتي يصل المندوب  إلى السنترال والتعامل مع المشكلة.

وتقدم الشركة مجموعة من الخدمات الأخري غير  خدمات adsl  فهي تقدم خدمات الاستضافة للمواقع الكبيرة، وبيع الدومينات، وخدمات البرمجة الخاصة، وتسعي الشركة خلال السنوات القادمة لتقديم المزيد من الخدمات  المتعلفة بالإنترنت بشكل عام .

رقم خدمة عملاء تي داتا
وتقدم الشركة خدمات  كبيرة للدعم الفني للعملاء الحاليين والجدد، تتمثل في الأتصال بالعميل لسؤاله عن مستوي الخدمة  من وقت لأخر، وفريق  خاص بالدعم الفني لحل  مشاكل العميل يعمل علي مدار اليوم ، لحل اي مشكلة  قد تتطرأ وتتسبب في انقطاع الانترنت لديه حيث يمكنه الاتصال علي رقم خدمة العملاء 19777  والتواصل مع مسئول الدعم الفني والعمل علي حل المشكلة  فهناك فريق عمل مدرب علي ذلك.

الشركة المصرية لنقل البيانات المعروفة اختصاراً بـ تى إى داتا، هي شركة مساهمة مصرية تكونت في عام 2001 بواسطة الشركة المصرية للإتصالات وتعتبر من أكبر مقدمى خدمة الانترنت في مصر، وتمتلك الشركة المصرية للإتصالات 100% من إجمالي عدد أسهم الشركة حتى الان .

رقم خدمة العملاء : 19777
الدعم الفنى : 0233312733 او 111
الايميل : support@tedata.net
ايميل اخر :  Customer.care@te.eg
اصبح رقم خدمة العملاء الموحد للانترنت والخط الارضى وشبكة المحمول 
هو : 111 اتصل من اى خط ارضى او محمول

يمكن الاتصال الى خدمة عملاء تى اى داتا والدعم الفنى من الرقم المختصر 19777 
ويمكنك الاتصال بالدعم الفنى عن طريق صفحة ماى تى اى داتا شرح انشاء حساب ماى تى اى داتا My tedata ومتابعة استهلاكك الشهري ومعالجة المشاكل 
ويمكنك الاتصال بهم عن طريق خدمة الدعم اون لاين ,محادثة خدمة العملاء اون لاين اضغط هنا (تى اى داتا شات) وبعدها ادخل رقم الهاتف الارضى ورقم المحمول والاسم والقسم المراد التواصل معه .

ليست هناك تعليقات

يتم التشغيل بواسطة Blogger.