مشاهدة مباراة الإمارات والسعودية بث مباشر اليوم يلا شوت والاسطورة الاثنين 25-12-2017 خليجي 23

مشاهدة مباراة الإمارات والسعودية بث مباشر اليوم يلا شوت والاسطورة الاثنين 25-12-2017 خليجي 23
    مشاهدة مباراة الإمارات والسعودية بث مباشر اليوم يلا شوت والاسطورة الاثنين 25-12-2017 خليجي 23
    مشاهدة مباراة الإمارات والسعودية بث مباشر اليوم الاثنين 25-12-2017 خليجي 23 "كأس الخليج". يلا شوت ورابط الاسطورة ، مشاهدة مباراة الإمارات والسعودية بث مباشر يوتيوب ماتش الإمارات والسعودية اليوم 25-12-2017 في كأس الخليج.

    يستعد المنتخب السعودي لخوض مباراة قمة الجولة الثانية من دور مجموعات خليجي 23 ضد نظيره الإماراتي، وكان الأخضر قد فاز في افتتاحية مبارياته في البطولة على الكويت المستضيفة بهدفين لهدف، في مباراةٍ ملحمية شهدت بسالة وتألق كبير من الأزرق بالرغم من غيابه عن الساحة الدولية منذ وقتٍ طويل.

    وبهذا الانتصار حلق الصقور على صدارة المجموعة الأولى النارية برصيد 3 نقاط، متساويين في النقاط مع الأبيض الذي فاز على عمان في مواجهته الأولى في كأس الخليج بهدفٍ نظيف،

    سيدخل المنتخب السعودي اللقاء وعينه على الثلاث نقاط لضمان الصعود مبكراً إلى نصف نهائي البطولة التي لم يفز بها منذ عام 2003، والتي خسر نهائي نسختها الأخيرة على أرضه ووسط جماهيره من قطر بنتيجة (2-1).

    جدير بالذكر أن الأخضر رفع كأس الخليج العربي 3 مراتٍ من قبل، وهو المنتخب الأكثر وصولاً للنهائي برصيد 10 مرات.

    سيفتقد المنتخب السعودي لخدمات هزاع الهزاع الذي خرج مصاباً من الشوط الأول من مباراة الخضر ضد الكويت، وتبين بعد ذلك أنه مصاباً بقطع في الرباط الصليبي، لذا قام المدرب كرونسلاف يورتشيتش باستدعاء هتان باهبري لاعب نادي الشباب.

    التشكيل | 4-2-3-1
    عساف القرني 
    عبد الرحمن العبيد - محمد خبراني - عمر هوساوي - سالم علي يحيى
    نايف هزازي - نوح الموسى
    صالح العمري - أحمد الفريدي - سلمان المؤشر
    مختار فلاته


    المنتخب الإماراتي أيضاً حقق بداية جيدة بفوزه في لقائه الأول على عمان، ليؤكد على أن مواجهته ضد صقور المملكة هي قمة الدور الثاني، بل إنه نهائي مبكر كما يراه الكثيرون، فالمنتخبان هما الأجهز في خليجي 23 وهما الأفضل من حيث الأسماء.

    سيدخل عيال زايد القمة وعينهم على الفوز ليس فقط لضمان الصعود لنصف النهائي مبكراً، بل أيضاً للثأر من المنتخب السعودي الذي أقصاهم من نصف نهائي النسخة الماضية بعد أن فاز بنتيجة (3-2)، ليواجهوا السلاطين في مباراة تحديد المركزين الثالث والرابع ويفوزوا عليهم بنتيجة (1-0).

    التاريخ يقف بجانب السعودية قبل مواجهة  الأربعاء ضد الإمارات، حيث سبق للمنتخبين أن تقابلا 36 مرة، حقق الأخضر من خلالها 22 انتصار، مقابل 7 فقط للأبيض، ورضيا بالتعادل 7 مرات.

    ما يؤكد تفوق الصقور في هذه المواجهات أنهم سجلوا أكثر من ضعف عدد الأهداف التي سجلها عيال زايد، حيث سجلوا 51 هدفاً ودخل مرماهم 24 فقط.

    المنتخب الإماراتي والسعودي متساويان في عدد مرات المشاركة في كأس الخليج العربي، حيث أنهما لن يغيبا إلا عن نسخةٍ واحدة، وظهرا في 22.

    خاض الأخضر 103 مباراة من قبل في خليجي، استطاع الفوز ب54، وخسر في 25، وتعادل 24 مرة؛ فيما يمتلك الأبيض 104 مواجهة في رصيده، انتصر ب40، وخسر 39، وتعادل في 25.

    لقاء السعودية والإمارات سيكون بين بلدين لهما باع كبير في الكأس، فالصقور هم الأكثر وصولاً للنهائي برصيد 10 مرات، رفعوا من خلالهم الكأس 3 مرات؛ أما عيال زايد وصلوا للنهائي 5 مراتٍ من قبل فازوا باثنين منهم وخسروا ثلاثة.

    إرسال تعليق