بنك مصر يعلن عن قروض لموظفى الحكومة تصل لـ 500 ألف جنيه بدون تحويل المرتب

بنك مصر يعلن عن قروض لموظفى الحكومة تصل لـ 500 ألف جنيه بدون تحويل المرتب
    بنك مصر يعلن عن قروض لموظفى الحكومة تصل لـ 500 ألف جنيه بدون تحويل المرتب
    اعلن بنك مصر عن تفاصيل الحصول علي القرض الشخصي حتي 500 الف جنيه ، بضمان اثبات الدخل او كشف حساب بنكي بدون الحاجة لتحويل المرتب او شهادة تعهد جهة العمل ، وذلك لفترة سداد حتي 6 سنوات وباجراءات بسيطة و أعلن بنك مصر عن طرح منتج جديد للقروض الشخصية يمنح العميل 500 ألف جنيه بإجراءات بسيطة.

    تفاصيل القرض الشخصي من بنك مصر بقيمة 500 الف جنيه بدون تحويل المرتب او تعهد جهة العمل

    وحسبما اعلن بنك مصر في بيان رسمي ، عن تفاصيل الحصول علي القرض الشخصي بالنظام الجديد من بنك مصر 2017 ، وذلك دون الحاجة الي تحويل المرتب للبنك او تقديم شهادة تعهد من جهة العمل ، علي ان تصل فترة السداد الي 6 سنوات وباسعار فائدة منافسة ، و يبدأ القرض من 10 الاف جنيه وحتي 500 الف جنيه.

    القرض الشخصي من بنك مصر متاح لجميع الموظفين في الحكومة والقطاع العام والقطاع الخاص، كذلك يوجد برامج قروض خاصة للموظفين في البنوك وشركات الاتصالات وشركات البترول والبتروكيماويات ، كذلك أصحاب المهن الحرة من الأطباء والمهندسين والصيادلة والمهن الحرة الاخري.

    الاوراق المطلوبة للتقديم علي قرض شخصي من بنك مصر حتي 500 الف جنيه

    اما عن الاوراق المطلوبة للحصول علي قرض شخصي من بنك مصر ، فهي بطاقة الرقم القومي سارية مثبت بها الوظيفة ، تقديم شهادة مفردات المرتب من جهة العمل او شهادة بالدخل لاصحاب المهن الحرة ، او كشف حساب بنكي.

    قال البنك في بيان اليوم الأحد، إن العميل سيقوم بتقديم شهادة بالدخل أو كشف حساب بنكي فقط ودون الحاجة إلى تقديم تعهد من جهة العمل أو تحويل الراتب على البنك، ويبلغ الحد الأقصى للقرض مبلغ 500 ألف جنيه ولمدة سداد حتى 6 سنوات وبأسعار عائد منافسة.

    مثال لقيمة القرض الشخصي من بنك مصر بضمان المرتب بدون تحويله للبنك وقيمة القسط ومدة السداد

    – يمكنك اختيار قيمة القرض الشخصي بداية من 10 الاف جنيه وحتي 500 الف جنيه.
    – يمكنك اختيار فترة السداد من سنة و حتي 6 سنوات.
    – مثال توضيحي لقيمة قسط القرض في حالة طلب الحصول علي قرض بضمان المرتب و قيمة القرض 100 الف جنيه علي سبيل المثال ومدة السداد 5 سنوات فسيكون قيمة الفائدة المتناقصة هي 15.5 % ، و قيمة القسط الشهري هي 2406 جنيه ، مع العلم ان هذا مثال توضيحي ويختلف حسب قيمة القرض.

    إرسال تعليق