مشاهدة مباراة ليفربول وليستر سيتي بث مباشر اون لاين اليوم 30-12-2017 الدوري الانجليزي

 مشاهدة مباراة ليفربول وليستر سيتي بث مباشر اون لاين اليوم 30-12-2017 الدوري الانجليزي
 مشاهدة مباراة ليفربول وليستر سيتي بث مباشر اون لاين اليوم 30-12-2017 الدوري الانجليزي. يستضيف نادي ليفربول، المحترف بين صفوفه الدولي المصري محمد صلاح، نظيره فريق ليستر سيتي، اليوم السبت 30-12-2017 على ملعب "آنفيلد" في الساعة 5 مساءً خلال منافسات الجولة 21 من بطولة الدوري الإنجليزي.

 مباراة ليفربول وليستر سيتي بث مباشر, نقل مباشر اون لاين ليستر سيتي 30-12-2017 الدوري الانجليزي اليوم مباشر , مشاهده ليفربول اليوم بث حي اون لاين لايف , حيث من مقرر ان يستضيف ليستر سيتي في ضمن مباريات الاياب للجولة الواحده والعشرون من الدوري ليفربول بث مباشر.

وأعلنت مجموعة قنوات بين سبورت الرياضية عن إذاعتها لهذا اللقاء على قناة بين سبورت الرياضية 2 HD.

ويحتل نادي ليفربول المركز الرابع برصيد 38 نقطة، بينما يحل نادي ليستر سيتي في المركز الثامن برصيد 27 نقطة.

مباراة فريقي ليفربول وليستر سيتي في إطار مباريات الجولة الحادية والعشرين من الدوري الإنجليزي الممتاز، وتشهد الجولة أيضا مباريات مانشستر يونايتد مع ساوثهامبتون، مانشستر سيتي ضد كريستال بالاس وتشيلسي ضد ستوك سيتي وأرسنال يلاقي وست بروميتش ألبيون.

ويدخل ليفربول اللقاء بعد فوزه الكبير الجولة الماضية على أرضه على فريق سوانسي بخمسة أهداف مقابل لاشيء في مباراة تألق فيها لاعبي ليفربول خاصة المهاجم البرازيلي فيرمينو الذي سجل هدفين والنجم المصري محمد صلاح الذي قام بصناعة هدفين بالإضافة إلى فيليب كوتينيو. بينما يدخل فريق ليستر سيتي اللقاء بعد خسارته في الجولة الماضية خارج ملعبه من فريق واتفورد بهدفين مقابل هدف

ويسعى ليفربول إلى الفوز باللقاء وإحراز النقاط الثلاثة للاستمرار في السباق والصارع على تحقيق مركز مؤهل لدوري الأبطال بعد أن أصبح بعيدا جدا عن المتصدر مانشستر سيتي.

من المقرر أن يستضيف فريق ليفربول نظيره ليستر سيتي اليوم السبت 30-12-2017 في تمام الساعة:
الخامسة مساء بتوقيت القاهرة.
السادسة مساء بتوقيت مكة المكرمة
الثالثة مساء بتوقيت جرينيتش
وسيتم نقل المباراة على قنوات بي إن سبورت وتحديدا قناة بي إن سبورت 2.

يحتل فريق ليفربول اللقاء المركز الرابع في جدول ترتيب الدوري بعد مرور 20 جولة برصيد 30 نقطة جمعها من 10 انتصارات و8 تعادلات وهزيمتين.

بينما يحتل فريق ليستر سيتي المركز الثامن برصيد 28 نقطة من 20 مباراة جمعها من 7 انتصارات و6 تعادلات و7 هزائم.

رابط البث المباشر

ليست هناك تعليقات

يتم التشغيل بواسطة Blogger.