مشاهدة مباراة الكويت وعمان بث مباشر اليوم الاثنين 25-12-2017 خليجي 23

مشاهدة مباراة الكويت وعمان بث مباشر اليوم الاثنين 25-12-2017 خليجي 23
موعد مباراة منتخبي الكويت وعمان، في الجولة الثانية من دور المجموعات من بطولة خليجي 23 والتي تقام في الكويت في الفترة من 22 ديسمبر إلى 5 يناير المقبل، ويقع المنتخبان في المجموعة الأولى والتي تضم بجانبهما منتخبي الإمارات والسعودية.

هذا ويسعى المنتخبان لتعويض خسارتهما في الجولة الأولى من البطولة، حيث خسر المنتخب الكويتي في المباراة الافتتاحية من المنتخب السعودي بنتيجة 2-1، بينما خسرت عمان من الإمارات بهدف نظيف، وتعد المباراة حاسمة بين الفريقين حيث خسارة أيٍ منهما تعنى توديع الفريق لمنافسات البطولة من الدور الأول.

وتعد بطولة كأس الخليج من البطولات المهمة لمنتخبات الخليج العربي وتمتاز مباريات البطولة بالقوة والندية حيث يشارك فيها أقوى المنتخبات، ويحرص كل منتخب على الفوز باللقب وليس مجرد المشاركة، وتعد استعداد جيدا للمنتخبات المشاركة في كأس آسيا 2019.

مشاهدة مباراة الكويت وعمان بث مباشر اليوم الاثنين 25-12-2017 خليجي 23

من المقرر أن تقام مباراة الكويت وعمان اليوم الإثنين 25-12-2017 في تمام الساعة:


الثامنة مساء بتوقيت الكويت
الثامنة مساء بتوقيت مكة المكرمة
التاسعة مساء بتوقيت عمان
موعد مباراة الكويت وعمان
وستقام المباراة على استاد جابر الأحمد الدولي.

وسيتم نقل المباراة على شبكة قنوات أبو ظبي الرياضية وتحديدا أبو ظبي الرياضية 1 HD، وشبكة قنوات Mbc وتحديدا قناة Mbc Pro SPORT HD 1، وقناة دبي الرياضية وعمان الرياضية والكويت الرياضية.

القنوات الناقلة

دبي الرياضية HD 1
Mbc Pro SPORT 1
الكويت الرياضية
عمان الرياضية
أبو ظبي الرياضية HD 1

وكان قد أعلن المدير الفني للكويت الصربي بوريس بونياك قائمة المنتخب الكويتي المشاركة في بطولة خليجي 23، وضمت القائمة 23 لاعبا وهم:

سليمان عبد الغفور، خالد الرشيدي، علي مقصيد، بدر المطوع، ضاري سعيد وأحمد الظفيري، خالد القحطاني ورضا هاني ومشاري العازمي، سامي الصانع وعبد الله البريكي وخالد إبراهيم، فهد العنزي، فهد حمود وحميد القلاف وحسين حاكم، فيصل عجب وفيصل زايد وحمود ملفي، محمد سعد وفهد الأنصاري وسلطان العنزي وفهد الهاجري.

مشاهدة مباراة الكويت وعمان بث مباشر اليوم الاثنين 25-12-2017 خليجي 23

قائمة عمان للبطولة

أعلن المدير الفني للمنتخب العماني الهولندي بيم فيربيك عن قائمة المنتخب المشاركة في بطولة خليجي 23 وجاءت كالتالي:
سعيد الرزيقي وعلي سالم النحار وباسل الرواحي ، وسليمان البريكي وعبد الله نوح ومحسن جوهر، وفايز الرشيدي وأحمد الرواحي وخليل الشيادي وفهمي سعيد، وعبد العزيز المقبالي ومحمود المشيفري، وعلي البوسعيدي ومحمد المسلمي وحارب السعدي وخالد الهاجري.

كما ضمت القائمة أيضًا: سعود الفارسي ، ومحمد الرواحي وجميل اليحمدي، وسامي الحسني، ورائد إبراهيم وعلي الجابري وسعد سهيل المخيني ونادر عوض ، وأحمد مبارك.


هذا ويشارك 8 منتخبات خليجية في البطولة تم توزيعهم على مجموعتين:
المجموعة الأولى تضم: الكويت، الإمارات، عمان، السعودية.
المجموعة الثانية تضم: العراق، قطر، البحرين، اليمن.

ويصعد عن كل مجموعة صاحبا المركز الأول والثاني إلى نصف نهائي البطولة، حيث يلاقي أول المجموعة الأولى ثاني المجموعة الثانية، وأول المجموعة الثانية يلاقي ثاني المجموعة الأولى.

سجل أبطال كأس الخليج

منتخب الكويت هو حامل الرقم القياسي للفوز بالبطولة حيث حقق اللقب 10 مرات، بينما حققت السعودية اللقب في 3 مناسبات، وهو نفس عدد مرات التتويج لكل كن العراق وقطر أيضا، بينما حققت الإمارات اللقب مرتين وعمان مرة واحدة.

تاريخ لقاءات المنتخبين

التقى منتخبي الكويت وعمان في 29 مباراة رسمية وودية، فاز المنتخب الكويتي في 12 مناسبة بينما فاز المنتخب العماني في 7 مباريات وكان التعادل بينهما في 10 مناسبات، سجل الأزرق الكويتي في اللقاءات بينهما 46 هدف بينما سجلت عمان 23 هدف في مرمى الكويت.

ليست هناك تعليقات

يتم التشغيل بواسطة Blogger.