مشاهدة مباراة عمان و الإمارات العربية المتحدة بث مباشر اليوم الجمعة 22/12/2017 خليجي 23

مشاهدة مباراة عمان و الإمارات العربية المتحدة بث مباشر اليوم الجمعة 22/12/2017 خليجي 23
مشاهدة مباراة عمان و الإمارات العربية المتحدة بث مباشر اليوم الجمعة 22/12/2017 خليجي 23. موعد المباراة يوم الجمعة 22 ديسمبر 2017، في تمام الساعة 22:00 بتوقيت أبو ظبي، 21:00 بتوقيت مكة المكرمة؛ وسيتم نقل المباراة على أكثر من قناة وهي : بي إن سبورت إتش دي beIN SPORT HD، عمان الرياضية، أبو ظبي الرياضية، الكويتية الرياضية.

يلتقي اليوم الجمعة، منتخبا الإمارات وعمان، في المباراة التي تجمع المنتخبين، ضمن منافسات دور المجموعات لبطولة كأس الخليج 23 لكرة القدم. 

وتقام المباراة في تمام الساعة 9 مساءً بتوقيت مكة المكرمة، والساعة 8 مساءً بتوقيت القاهرة. وينقل اللقاء على قنوات أم بي سي برو الثانية، وقناة البحرين الرياضية، والسعودية الرياضية، وعمان الرياضية، والكويت الرياضية، وقناة الدوري والكأس، وأبوظبي الرياضية، ودبي الرياضية.

مشاهدة مباراة عمان و الإمارات العربية المتحدة بث مباشر اليوم الجمعة 22/12/2017 خليجي 23
يستهل المنتخب الإماراتي مشواره في خليجي 23 بمواجهة ضد عمان، وكان الأبيض قد تلقى دعوةً من الاتحاد الكويتي للمشاركة في البطولة في 8 ديسمبر الجاري، وذلك بعد أن تقرر نقل المسابقة من قطر إلى الكويت في أعقاب رفع الحظر عن الكرة الكويتية، وسرعان ما رحب عيال زايد بالدعوة وردوا بالقبول.

زملاء عموري والسلاطين سيتنافسان في المجموعة الأولى من كأس الخليج العربي رفقة السعودية والكويت المنتخبين الأنجح في تاريخ هذه البطولة، حيث يمتلك الأزرق 10 بطولات في رصيده، فيما فاز الأخضر ب3 بطولات، أما المنتخب الإماراتي حصد اللقب مرتين، فيما رفع الأحمر الكأس مرةً واحدة.

خاض الأبيض مباراة تحضيرية واحدة لخليجي 23 كانت ضد العراق في 17 ديسمبر الجاري، وانتهت بانتصار عيال زايد على أسود الرافدين بهدفٍ نظيف أحرزه أحمد مال الله لاعب نادي الإمارات.

التشكيل المتوقع للفريقان وأهم الغيابات في صفوفهما.


باستثناء حارس الجزيرة علي خصيف، لا يوجد غيابات في صفوف المنتخب الإماراتي سواءً للإصابة أو للإيقاف، وسيخوض اللقاء ضد عمان بكامل قوته.

من المتوقع أن يبدأ المدرب ألبيرتو زاكيروني بالتشكيل التالي:

التشكيل | 4-3-1-2
خالد عيسىمحمود خميس - مهند العنزي - إسماعيل أحمد - خليفة مبارك غانمخميس إسماعيل - محمد المنهالي - محمد عبد الرحمنمحمود عبد الرحمن "عموري"أحمد مال الله - علي مبخوت


سيدخل المنتخب العماني المباراة وعينه على الثأر من الإمارات على خسارة مباراة المركزين الثالث والرابع في كأس الخليج الماضي بنتيجة (1-0)، وباستثناء غياب حارس الهلال السعودي علي الحبسي سيكون الأحمر مكتمل الصفوف في هذه المباراة المنتظرة، حيث أنه لا يعاني من أي إصابةٍ أو إيقاف، وجدير بالذكر أن السلاطين خاضوا مباراة تحضيرية في 15 ديسمبر الجاري ضد منتخب اليمن، وانتهت بانتصار سامبا الخليج بهدفٍ نظيف، ومن المتوقع أن يبدأ الهولندي بيم فيربيك بالتشكيل كالتالي:

التشكيل | 4-4-2
فايز الرشيدي
سعد المخيني - محمد المسلمي - محمود المشيفري - باسل رواحي
ياسين الشيادي - محسن الخالدي - حارب السعدي - علي البوسعيدي
عبد العزيز المقبالي - خالد الهاجري


المباراة الإمارات - عمان
الموعد 22 ديسمبر 2017
22:00 بتوقيت أبو ظبي، 21:00 بتوقيت مكة المكرمة
الملعب: ملعب جابر الأحمد الدولي، الكويت العاصمة
الحكم : لم يتم تحديده
القناة الناقلة beIN SPORTS HD، الكويتية الرياضية، عمان الرياضية، أبو ظبي الرياضية

عمان و الإمارات العربية المتحدة 1:0

ليست هناك تعليقات

يتم التشغيل بواسطة Blogger.