مشاهدة مباراة السعودية والكويت اليوم بث مباشر اونلاين 22/12/2017 بطولة كأس الخليج 23

مشاهدة مباراة السعودية والكويت اليوم بث مباشر اونلاين 22/12/2017 بطولة كأس الخليج 23
    مشاهدة مباراة السعودية والكويت اليوم بث مباشر اونلاين 22/12/2017 بطولة كأس الخليج 23
    مشاهدة مباراة السعودية والكويت اليوم بث مباشر اونلاين 22/12/2017 بطولة كأس الخليج 23. موعد مباراة السعودية والكويت اليوم والقنوات الناقلة لمواجهة الأخضر أمام الأزرق مجانا وبدون تشفير في إفتتاحية مسابقة خليجي 23. تقص الكويت المضيفة والسعودية شريط افتتاح بطولة كأس الخليج الثالثة والعشرين لكرة القدم، اليوم (الجمعة)، على ملعب جابر الدولي ضمن الدور الأول من منافسات المجموعة الأولى.

    وتنطلق مباراة السعودية والكويت على الساعة الرابعة والنصف مساءا بتوقيت جرينيتش أي الساعة السابعة والنصف مساءا بتوقيت المملكة العربية السعودية والكويت وإليكم باقي مواعيد اللقاء في جميع الدول العربية :

    الساعة الثامنة والنصف مساءا بتوقيت الإمارات العربية المتحدة وسلطنة عُمان
    الساعة السابعة والنصف مساءا بتوقيت تركيا واليمن وسوريا ولبنان والأردن وفلسطين والعراق والسودان والبحرين وقطر
    الساعة السادسة والنصف مساءا بتوقيت مصر وليبيا
    الساعة الخامسة والنصف مساءا بتوقيت الجزائر وتونس
    الساعة الرابعة والنصف مساءا بتوقيت المغرب

    ويخوض الكويت كأس الخليج هذه المرة دون ضغوطات جماهيرية وإعلامية، نتيجة الفترة القصيرة التي حظي بها استعدادا للاستحقاق الإقليمي، والتي تلت رفع الإيقاف، بيد أن الجماهير المحلية لا ترى في منتخبها أي مركب نقص لانتزاع اللقب للمرة الحادية عشرة. واعترف مدرب الكويت الصربي بوريس بونياك، المعار من نادي الجهراء، ليشرف على الأزرق في «خليجي 23»، بأن «مهمة منتخب الكويت لن تكون سهلة رغم عاملي الأرض والجمهور»، رافضا الإفراط في التفاؤل، ومؤكدا أن «المهمة صعبة».

    ويعول بونياك على نجوم ناديي القادسية والكويت ومن أبرزهم نجم الأول بدر المطوع فهد العنزي، وفهد الأنصاري، أحد أفضل اللاعبين الكويتيين في الأعوام الماضية.

    في المقابل، يسعى المنتخب السعودي إلى تسجيل بداية جيدة في البطولة، ويرغب لاعبوه في إثبات وجودهم للمنافسة على مقعد في التشكيلة الرسمية لكأس العالم 2018، خصوصا أن نائب رئيس الاتحاد رئيس الوفد في «خليجي 23» نواف التمياط صرح بعيد الوصول إلى الكويت بأن «بين لاعبي الفريق حاليا 6 عناصر من المنتخب الأول».
    وضمت تشكيلة «الأخضر» خليطا من لاعبي الخبرة والعناصر الشابة الذين يشاركون للمرة الأولى، إذ يتطلع 15 منهم لتثبيت أقدامهم في التشكيل الأساسي من خلال هذه البطولة. وخلت القائمة الرسمية من الأسماء المعروفة باستثناء أحمد الفريدي وعمر هوساوي ومختار فلاتة ونايف هزازي.


    مباراة السعودية والكويت 1:2

    إرسال تعليق