مرتضى منصور يرفض عودة البرتغالي باتشيكو..وصدام محتمَل مع نيبوشا

مرتضى منصور يرفض عودة البرتغالي باتشيكو..وصدام محتمَل مع نيبوشا
يعقد مسؤولو نادي الزمالك جلسة مع المونتينجري نيبوشا لحسم ملف رحيله عن تدريب الفريق بالتراضي، بعد تراجع نتائج الفريق الأبيض في الدوري الممتاز. 

وتلقى الزمالك الهزيمة الثالثة له هذا الموسم على يد الإسماعيلي بهدف دون رد، في المباراة التي أقيمت بينهما مساء الخميس، في الجولة الـ13 من المسابقة. 

نيبوشا رفض التنازل عن الشرط الجزائي الموجود في عقده بالكامل، والذي يُقدَّر بـ80 ألف دولار، قيمة راتب شهرين. ورحب نيبوشا بالحصول على راتب شهر واحد فقط مع التنازل عن راتب شهر آخر، فيما يرغب مسؤولو الزمالك في تنازله عن الشرط الجزائي بالكامل. 

وطلب المدرب مهلة 24 ساعة لحسم رحيله بعد اجتماعه مع وكيل أعماله، الألباني أيلير هاليلي، الذي يصل إلى القاهرة قادمًا من أوروبا غدًا السبت لعقد جلسة مع الإدارة.. وتحدّث وكيل المدرب معه في اتصال هاتفي أمس، وطلب منه عدم الإدلاء بأية تصريحات حول الاستقالة، للحفاظ على حقه في الشرط الجزائي. 

ومن المقرر أن يعقد مرتضى منصور، رئيس نادي الزمالك، مؤتمرًا صحفيًا في تمام الساعة السابعة مساء اليوم الجمعة بمقر النادي، للحديث عن الملفات الخاصة بالنادي ومصير المدرب. 

وانتقد مرتضى منصور بعض أعضاء مجلس إدارة القلعة البيضاء الذين طالبوا بعودة البرتغالي جايمي باتشيكو، المدير الفني الأسبق للفريق، لتولي تدريب القلعة البيضاء في الفترة المقبلة. 

وهاجم مرتضى الأعضاء الذين تحدّثوا معه بشأن عودة باتشيكو، قائلاً: "انتوا بتهرجوا.. أرجّع واحد هارب"، رافضًا فكرة عودة المدرب باتشيكو بشكل قاطع، حسبما أفاد مراسل "مصراوي".

ليست هناك تعليقات

يتم التشغيل بواسطة Blogger.