دعاء صلاح تظهر حامل بدون زواج ببرنامج " مع دودي " على قناة "النهار" المصرية

دعاء صلاح تظهر حامل بدون زواج ببرنامج " مع دودي " على قناة "النهار" المصرية
اثارت الإعلامية دعاء صلاح " مع دودي " والذي يذاع على قناة "النهار" المصرية، الكثير من التعليقات السلبية، فوصل الامر لحد "السب والشتائم" بسبب حلقتها الخاصة  بـ"السينغل مام" (الام العازبة) وعن تقبل المجتمع الشرقي للفكرة بشكل عام مثلما يحدث بالخارج.


وقد اشارت دعاء بالحلقة ان "السينغل مام" متواجده بالفعل في مجتمعنا الشرقي فهي الارملة او المطلقة، لذلك قامت باستطلاع راي وسط جمهورها بالشارع من اجل ان تعرف راي المجتمع المصري فى فكرة "السينغل مازر".

واستعانت بفيلم وفكرة نيللي كريم في فيلمها "بشتري راجل" وعن تقبلهم لهذه الفكرة، مشيرة الى وجود احتمال الحمل بلا زواج او عن طريق التلقيح او استخدام الرجل فقط كملقح، عبر استعانة بعض النساء بالرجال من أجل تحقيق حلم الأمومة والإنجاب منهم مقابل مبلغ مادي.

عاء ظهرت بالحلقة وهي ترتدي ملابس لتظهرها حامل، كما قامت باستضافة عدد من رجال الدين والاجتماع لمعرفة رأيهم بهذه الفكرة.

وبعد هذا الجدل الواسع، قامت الإعلامية دعاء صلاح بكشف الحقيقة، حيث أكدت لجميع أنها ليست حامل، ولكنها قررت الظهور بهذا الشكل لمناقشة المعاناة والتعب التي تمر بها المرأة الحامل، ومعرفة أهم الصعوبات التي تواجهها المرأة الحامل في مصر.

كما أثارت أيضا موضوع شائك وهو ال H” single mother ” أو السينجل ماما وهي السيدة التي تنجب بدون زواج، حيث تعتمد تلك الفكرة على أن تكون السيدة هي الأم والأب في نفس الوقت، حيث تقوم بعض السيدات بالإستعانه بالرجال لتحقيق حلم الأمومة مقابل مبلغ مادي، وقد صرحت أيضا دعاء صلاح أن هناك بعض المجتمعات متقبلة تلك الفكرة.

ليست هناك تعليقات

يتم التشغيل بواسطة Blogger.