جامعة القاهرة تحقق مع الدكتور ياسين لاشين في واقعة التحرش الجنسي والرشوة

جامعة القاهرة تحقق مع الدكتور ياسين لاشين في واقعة التحرش الجنسي والرشوة
أكدت الدكتورة جيهان يسري، عميدة كلية الإعلام جامعة القاهرة، أن الدكتور ياسين لاشين كان قد تم تحويله للتحقيق وإيقافه عن العمل منذ شهر إبريل الماضي فى اتهامات بابتزاز الطلاب وتلقى هدايا ورشاوى منهم، مشيرة إلى أنه ما زال موقوفًا عن العمل لحين انتهاء التحقيق، وتم تحويله لمجلس تأديب بالكلية.

كان عدد من طلاب وخريجي كليات الإعلام جامعة القاهرة، قد دشنوا "هاشتاجًا" على موقع التواصل الاجتماعي "فيس بوك" تحت اسم "حاكموا_ياسين_لاشين"، بعد تداول تسجيل صوتي ينسب اليه تهديده إحدى الطالبات، وطلبه منها التصوير عارية.
وكتب أحد طلاب الفرقة الرابعة بقسم الإذاعة والتليفزيون ويدعى إسلام سعيد "يا ريت يا جماعة نفعل الهاشتاج ده يمكن يحصل حاجة ونقلب الرأي العام عليه"، بينما ذكرت إحدى الخريجات وتدعى هند مسعد ما تعرفه عنه، قائلة "الواحد بيحمد ربنا ان موقعش معاه في أي مادة طول السنين دي".

وتفاعلت سوزي محمود مع الهاشتاج، وقالت: "دكتور ياسين لاشين ده لازم يتحاكم ويتسجن، شوية مرتشي وبيسقط الطلبة ومن ساعة ما دخلنا الكلية بنشتكي منه وحاليا مغتصب وبيهدد بنات حاكموا_ياسين_لاشين".

"تخيلوا ده دكتور وفي كلية إعلام وبقالوا سنين معروف بسوء أخلاقه وأسلوبه ومع ذلك ساكتين: "هذا ما دونته الطالبة نور عادل على صفحتها الشخصية.

يشار إلى أن "ياسين لاشين" أستاذ بكلية الإعلام جامعة القاهرة قسم العلاقات العامة، كان قد اتهم في 7 إبريل الماضي بالرشوة، وأمر رئيس جامعة القاهرة السابق، الدكتور جابر نصار، بإحالته لإدارة الشئون القانونية المركزية؛ للتحقيق معه بتهمة الرشوة وابتزاز الطلاب والتربح من وظيفته.

ليست هناك تعليقات

يتم التشغيل بواسطة Blogger.