ملخص ‫و أهداف مباراة الاهلى اليوم مع نصر حسين داي الجزائري 2-1 في البطولة العربية 2017

ملخص ‫و أهداف مباراة الاهلى اليوم مع نصر حسين داي الجزائري 2-1 في البطولة العربية 2017
    استخدم النادي الأهلي أسطورته الخالدة وهي تسجيل الأهداف فيما بعد الدقيقة 90 ليقتنص فوزاً قاتلاً على نصر حسين داي الجزائري في ختام منافسات المجموعة الأولى في البطولة العربية.

    الأهلي تأخر بهدف مباغت من خطأ من الحارس محمد الشناوي، وعاد ليتعادل من ركلة جزاء لصالح جمعة، ثم هدف قاتل في الدقيقة 90+3  لعمرو بركات بصناعة رائعة بالكعب من عماد متعب. 
    الأهلي

    الفوز رفع رصيد الأهلي إلى 6 نقاط في المركز الثاني ليضمن التأهل كأفضل فريق يحتل المركز الثاني في المجموعات الثلاثة لينضم إلى كبار البطولة العربية في نصف النهائي وينتظر القرعة لتحديد منافسه.

    بدأ الأهلى المباراة بتشكيل يضم، محمد الشناوى، وباسم على ومحمد نجيب ورامى ربيعة وحسين السيد ، وحسام غالى وأكرم توفيق وأحمد حمودى وصالح جمعة وجونيور أجايى، ووليد أزارو.

    ونجح لاعبو الأهلى فى السيطرة على الكرة فى الملعب، فى الوقت الذى يعتمد فيه الفريق الجزائرى على الانكماش وتضييق المساحات أمام الشياطين الحمر..وفى الدقيقة 26 سدد أحمد حمودى كرة ثابتة من الناحية اليسرى لمرمى حسين داى لكنها تمر خارج الملعب، قبل أن يسدد تصويبة فى الدقيقة 42 تمر بجوار القائم الأيمن، ويطالب لاعبو الأهلى بركلة جزاء لصالح وليد أزارو مهاجم الفريق فى الدقيقة 45 بعد تعرضه للشد فى منطقة الجزاء وسقوطه على الأرض لكن الحكم تغاضى عنها.
    وليد أزارو

    وفى الشوط الثانى، يضغط الأهلى بكامل صفوفه لهز الشباك ويلجأ للتسديد أكرم توفيق وصالح جمعه لكن تمر التصويبات خارج الملعب، ويدفع حسام البدرى المدير الفنى للأهلى بإسلام محارب بدلا من أحمد حمودى، وفى الدقيقة 62 يسجل نصر حسين داى هدف التقدم على الاهلى من خطأ لأكرم توفيق يستغله الضيوف ويسجلون الهدف الأول.. وبعد الهدف يدفع البدرى بعماد متعب بدلا من أكرم توفيق.

    وفى الدقيقة 73 يحصل وليد أزارو على ركلة جزاء، ينفذها صالح جمعة بنجاح ليدرك التعادل أمام حسين داى الجزائرى.. وكاد الفريق الجزائرى يسجل هدف الفوز فى الدقيقة 87 مستغلا خطأ من عمرو بركات لينفرد مهاجم حسين داى بمحمد الشناوى لكنه يسدد الكرة خارج الملعب بغرابة.

    ويسجل عمرو بركات هدف الفوز للأهلى فى الدقيقة الثانية من الوقت بدل الضائع، من تمريرة حريرية لعماد متعب داخل منطقة الـ18 ليضعها بركات فى المرمى الجزائرى لينتهى اللقاء بفوز الأهلى