مباراة ريال مدريد وبرشلونة فى كأس الأبطال الليلة.. حرمان كريستيانو رونالدو من المشاركة فى الكلاسيكو.. ونيمار اخر ظهور مع البارسا.. سعر خيالي لتذكرة اللقاء

يواجه ريال مدريد بطل أوروبا غريمه التقليدى برشلونة فى تمام الساعة الواحدة والنصف صباح غدٍ، الأحد، فى المباراة الودية المرتقبة بينهما ببطولة كأس الأبطال فى الولايات المتحدة الأمريكية، ضمن استعدادات الفريقين للموسم الجديد (2017-2018). 
مباراة ريال مدريد وبرشلونة فى كأس الأبطال الليلة

وتعتبر مواجهة ريال مدريد وبرشلونة الودية بروفة أخيرة لمباراتى الكلاسيكو المرتقبة بين الفريقين فى ذهاب وإياب السوبر الإسبانى، والمحدد لهما يومى 13 و16 أغسطس المقبل.

ويبحث فريق ريال مدريد عن الفوز الأول فى مباراة ودية منذ أن بدأ الملكى استعداداته للموسم الجديد، حيث خسر الفريق الملكى أمام قطبى مانشستر يونايتد وسيتى (2-1) بركلات الترجيح و(4-1) على التوالى.

فى المقابل، نجح فريق برشلونة تحت قيادة المدير الفنى الجديد إرنستو فالفيردى، والذى يخوض أول مباراة كلاسيكو ضد ريال مدريد، فى تحقيق الفوز بمباراتين وديتين ببطولة كأس الأبطال، حيث فاز على يوفنتوس الإيطالى (2-1)، ومانشستر يونايتد، بهدف دون رد. 

وتألق المهاجم البرازيلى نيمار خلال فترة إعداد برشلونة للموسم الجديد، حيث سجل هدف الفوز للبارسا أمام مانشستر يونايتد، وهدفى الفوز على يوفنتوس أيضًا، إلا أن الشائعات التى تحوم حول مستقبل اللاعب الذى يرتبط بالرحيل إلى باريس سان جيرمان الفرنسى خلال فترة الانتقالات الصيفية الحالية تثير قلق ومخاوف برشلونة من خسارة المهاجم البرازيلى الذى قد يلعب مباراته الأخيرة مع برشلونة فى الكلاسيكو.

وتأكد غياب النجم البرتغالي كريستيانو رونالدو عن المشاركة في مباراة الكلاسيكو، ويستعد "الدون" الحائز على جائزة أفضل لاعب فى العالم فى الموسم الماضى للمثول أمام محكمة إسبانية الاثنين المقبل للإدلاء بشهادته فى قضية تهرب ضريبى.

ويتهم الادعاء الاسبانى رونالدو بأنه استخدم هيكلاً تجاريًا لإخفاء دخله من بيع الحقوق الملكية لصوره فى إسبانيا بين 2011 و2014، وأكد رونالدو مرارًا أنه لم يرتكب أى مخالفة من هذا القبيل وقالت تقارير إعلامية أنه سيؤكد ذلك مجددًا عند مثوله أمام المحكمة الاثنين المقبل.
مباراة ريال مدريد وبرشلونة فى كأس الأبطال الليلة

شهدت مدينة "ميامى" الأمريكية، توافد أعداد غفيرة من جانب عشاق عملاقى الكرة الإسبانية ريال مدريد وبرشلونة من مختلف أنحاء العالم، لحضور مباراة الكلاسيكو التى تجمع بين الفريقين فى الواحدة والنصف صباح الأحد.

مدينة "ميامى" ستشهد توافد مشجعين من المكسيك وكندا وبورتوريكو وكوستاريكا وهندوراس من أجل مشاهدة نجوم ريال مدريد وبرشلونة يتنافسون على ملعب "هارد روك ستاديوم".

وتعد هذه المباراة الثانية التى تجمع بين عملاقى الكرة الإسبانية ريال مدريد وبرشلونة خارج إسبانيا على مدار التاريخ، حيث سبق أن التقى الريال مع البارسا فى مدينة "باركيسيميتو" الفنزويلية خلال دورة ودية فى أمريكا الجنوبية عام 1982. 

وشهدت تذاكر مباراة الكلاسيكو التى تجمع بين فريقى ريال مدريد وبرشلونة  إقبالاً كبيرًا من جانب عشاق الناديين فى الولايات المتحدة الأمريكية، وحسبما ذكرت وكالة الأنباء الفرنسية "فرانس برس"، فإن سعر تذكرة مباراة ريال مدريد وبرشلونة فى السوق السوداء وصل إلى 900 دولار أمريكى، ما يعادل 16 ألف جنيه مصرى.

يتم التشغيل بواسطة Blogger.