ريم مصطفى تتلقي عزاء والدها وسط إجراءات أمنية

ريم مصطفى تتلقي عزاء والدها وسط إجراءات أمنية
حرص عدد من النجوم على مواساة زميلتهم الممثلة ريم مصطفى في وفاة والدها الذي أقيم عزاؤه في مسجد عمر مكرم بالقاهرة، وسط إجراءات أمنية.  وفرضت ريم جانباً من التأمين من خلال إحدى شركات الحراسات الخاصة حتى تبعد الجماهير عن الاحتكاك بالفنانين.

ريم مصطفي واحدة من الفنانات الجميلات التي قد ظهرت علي الشاشة و عرفها الجمهور من خلال المسلسل الكويميد الشهير ، هبة رجل الغراب و قد حصرها المخرجين منذ ظهورها فيدور الفتاة الجميلة الرقيقة من العائلات الكبري ، و قد أطلت علينا الفنانة ريم مصطفي خلال سباق شهر رمضان 2017 من خلال عدة مسلسلات أهمهم مسلسل كلبش و الذي قد حظي بنسبة مشاهدة عالية بين الجمهور .

ريم مصطفى تتلقي عزاء والدها وسط إجراءات أمنية
و أيضا مسلسل اللهم أني صائم مع النجم مصطفي شعبان و دورها في مسلسل عشم أبليس مع الفنان عمرو يوسف و الذين كانو من ضمن حضور عزاء والد الفنانة و الذي قد وافقتة المنية يوم الأربعاء الماضي و قد تم تشييع جثمانة علي الفور في اليوم ذاتة من مسجد السيدة نفيسة ، و عن حياة الفنانة الشخصية فقد توفي والدها قبل أيام و قد تلقت به العزاء يوم أمس بمسجد عمر مكرم .

ريم مصطفي تستعين بحراس لمنع دخول المصورين العزاء


و قد شهد عزاء والد الفنانة ريم أول أمس الاثنين و الذي أقيم بمسجد عمر مكرم ، حضور كبير من نجوم مجال الفن و منهم الفنان عمرو يوسف ، و الذي شاركتة البطولة في مسلسل عشم أبليس و قد أعلنت الفنانة من خلال صفحتها الرسمية علي انستجرام علي وفاة والدها ، و قد طالبت جمهورها الدعاء إلية و قد شيعت جنازتة يوم الأربعاء الماضي من مسجد السيدة نفيسة .

ريم مصطفى تتلقي عزاء والدها وسط إجراءات أمنية
و قد حضر العزاء العديد من النجوم و منهم الفنان يوسف شعبان و مطصفي شعبان ، و المنتجة دنيا كريم و غيرهم من نجوم الفن و قد حرصت دينا علي تواجد حراس داخل مكان العزاء يمسجد عمر مكرم ، و التي قد رغبت من خلالهم فرض حالة من الخصوصية علي المعزيين من النجوم ، و العمل علي عدم التصوير داخل العزاء حيث قد اعتاد المصوريين التقاط العديد من الصور من صوان العزاء الخاص بنجوم الوسط الفني و أقاربهم ، و قد أشارت الأخبار علي أن ريم قد ظهرت خلال العزاء بزيادة وزن .

يتم التشغيل بواسطة Blogger.