تحليل مباراة الأهلي المصري ونصر حسين داي الجزائري اليوم السبت 28 / 7 / 2017

يخوض فريق الأهلي في التاسعة من مساء اليوم، الجمعة، على ملعب السلام مباراة مهمة أمام فريق نصر حسين داي الجزائري في ختام منافسات الجولة الثالثة للدور الأول بالبطولة العربية المقامة حاليًا بالقاهرة والإسكندرية.

تحليل مباراة الأهلي المصري ونصر حسين داي الجزائري اليوم السبت 28 / 7 / 2017
يدخل الأهلي مباراة اليوم برصيد 3 نقاط وهو نفس رصيد الفريق الجزائري فيما يتربّع الفيصلي الأردني على قمة المجموعة برصيد 6 نقاط الذى يلعب اليوم مع الوحدة الإماراتي في الجولة ذاتها.

يتطلع المارد الأحمر للفوز على بطل الجزائر من أجل الحفاظ على حظوظه في التأهل للدور التالي وإن كان الفوز لا يضمن لبطل مصر التأهل لأنه الأمر وقتها سيكون مُرتبطًا بنتائج الآخرين في مجموعة الأهلى بل والمجموعات الأخرى، ورغم تأزم موقف الأهلى إلا أن الجهاز الفني رفع شعار "الفوز وانتظار هدية السماء" للتأهل للدور التالي.

يقود الفريق في مباراة اليوم حسام البدري المدير الفني الذى غاب عن إدارة مباراتي الفيصلي والوحدة اللتين انتهتا بالخسارة في الأولى بهدف نظيف والفوز بثنائية نظيفة في الثانية وغاب عنهما البدري لتواجده في كندا لأسباب عائلية.

عقد البدري جلسة مع لاعبي الفريق قبل مباراة الليلة وأكد لهم أنه لا بديل أمامهم سوى الفوز في لقاء نصر حسين داي بعيدًا عن فكرة التأهل من عدمها، ويستعيد الأهلي في لقاء اليوم جهود صالح جمعة وأجاي بعدما غاب الأول عن مباراتي الفيصلي والوحدة فيما غاب الثاني عن لقاء الوحدة فقط.

من المقرر أن يخوض الأهلي مباراة الليلة بتشكيل مكوّن من، محمد الشناوي في حراسة المرمى، رامي ربيعة، محمد نجيب، صبرى رحيل، باسم على، حسام غالي، عمرو السولية، كريم نيدفيد، أحمد حمودي ووليد أزارو.

في المقابل، يبحث فريق نصر حسين داى عن تحقيق فوزه الثانى فى البطولة العربية، بعدما تغلب فى الجولة الأولى على الوحدة الإماراتى بهدفين دون مقابل، قبل أن يخسر فى الجولة الثانية أمام الفيصلى الأردنى بهدف نظيف.

يمتلك فريق نصر حسين داى، العديد من اللاعبين المميزين أصحاب القدرات التهديفية الفائقة مثل على هارون صاحب الـ20 عامًا والذى يجيد تسجيل الأهداف من أنصاف الفرص، كذلك القائد أحمد قاسمى.

من المنتظر أن يبدأ نصر حسين داى المباراة بحذر دفاعى لامتصاص حماس لاعبى الأهلى مع الاعتماد على الهجمات المرتدة السريعة واستغلال الثغرات التى يعانى منها دفاع الأهلى للوصول إلى شباك محمد الشناوى حارس الأهلى.

يتم التشغيل بواسطة Blogger.