موعد وتوقيت مباراة بايرن ميونخ وليفربول اليوم الثلاثاء 1-8-2017 بطولة كأس أودي Audi Cup

موعد وتوقيت مباراة بايرن ميونخ وليفربول اليوم الثلاثاء 1-8-2017 بطولة كأس أودي Audi Cup
موعد إقامة مباراة ليفربول وبايرن ميونخ ضمن بطولة كأس أودي الودية للأندية Audi cup 2017، موعد مباراة ليفربول وبايرن ميونخ.
قررت اللجنة المنظمة للبطولة أن تلعب مباراة ليفربول مع بايرن ميونخ في تمام الساعة الثامنة ونصف بتوقيت القاهرة والسادسة والنصف بالتوقيت العالمي “جرينتش” وذلك على أرضية ملعب الإليانزا أرينا الخاص بنادي بايرن ميونيخ.

تقدم قناة ON Sport تغطية خاصة من ملعب أليانز أرينا في مدينة ميونخ الألمانية لبطولة 2017 Audi Cup ، التى تنطلق غداً  حيث يحلل البطولة من ملعب أليانز أرينا حازم إمام لاعب منتخب مصر وأودينيزي الإيطالي السابق والمحلل الفني لـON Sport ، وأحمد حسام ميدو لاعب منتخب مصر وتوتنهام الإنجليزي السابق والمحلل الفني لـON Sport.

وتبدأ التغطية على ON Sport غداً الثلاثاء الموافق 1 أغسطس قبل انطلاق البطولة بأولى المباريات بين أتلتيكو مدريد الإسباني ونابولي الإيطالي، حيث تقام المباراة الساعة 5:45 مساء بتوقيت القاهرة، ويسبقها ستوديو الملعب الساعة 5:15 مساء، حيث يتناول حازم إمام وميدو التحليل الفنى وموقف الفريقين، واستعراض أبرز الصفقات التى ضمها كل منهما وطموحات كل فريق فى الدوريات الأوروبية المختلفة.

وتقام ثانى مباريات البطولة بين فريقى ليفربول الإنجليزي وبايرن ميونخ الألماني في تمام الساعة 8:30 مساء، وهي المباراة المنتظرة والتي يترقبها الكثيرون لمشاهدة محمد صلاح عقب انتقاله إلى الريدز قادما من نادي روما ، ويستمر الاستوديو التحليلي من ملعب المباراة بين المباراتين وعقب انتهاء مباراة ليفربول وبايرن ميونخ.

كما يقدم عبدالرحمن مجدي تغطية أخرى من ملعب المباراة بإجراءات لقاءات مع اللاعبين والمدربين قبل وبعد كل مباريات البطولة.

وتستمر تغطية البطولة يوم الأربعاء الموافق 2 أغسطس وستكون على قناة ON E، حيث تقام مباراة تحديد صاحبي المركزين الثالث والرابع في تمام الساعة 5:45 مساء ، بينما يقام اللقاء النهائي للبطولة في تمام الساعة 8:30 مساء ، وتنقل المباراتين والاستوديو التحليل على قناة ON E ، وذلك لتعارض مواعيد المباراتين مع موعد نصف نهائي البطولة العربية ، حيث يقام أحد لقائي نصف نهائي البطولة يوم 2 أغسطس في تمام الثامنة مساء.


يتم التشغيل بواسطة Blogger.